إذا الرئيس عباس قلبه "محروق" على أهل غزة وبدوا يساعدهم ضد العدوان، يصدر قرار فوري بوقف كل العقوبات اللي فرضها وبات جزء من الحصار..غير هيك اي شي بيعمله وبيحكيه "باطل..باطل"!

مهجة القدس والعمل النسائي ينظمان وقفة رفضاً لقطع رواتب الأسرى

مهجة القدس والعمل النسائي ينظمان وقفة رفضاً لقطع رواتب الأسرى
  • شـارك:

أمد/ غزة: نظمت مؤسسة مهجة القدس للشهداء والأسرى اليوم الاثنين، ومخيمات حرائر العودة التي تشرف عليها دائرة العمل النسائي لحركة الجهاد الإسلامي وقفة رفض واحتجاج على قطع رواتب الأسرى أمام خيمة الاعتصام المقامة أمام مجلس الوزراء غرب غزة.

ورفعت المشاركات لافتات كتب عليها "راتب الأسير حقٌ وليس منة، أعطوا أسرانا حقوقهم، لا لتجويع أبناء الأسرى في سجون الاحتلال، أهكذا تكافئون والدي.. الذي ضحى بحريته لأجل وطنه".
وعبرت مسؤولة العمل الثقافي بدائرة العمل النسائي للجهاد اسلام حلس عن رفضها الكامل والتام لقطع مخصصات الأسرى، تلك الفئة المناضلة التي تدفع حريتها ثمناً لكرامة شعبنا الفلسطيني.
وطالبت السلطة الفلسطينية بإعادة النظر في قطع مخصصات الأسرى كحق أساسي ومشروع لهم وذويهم وتحييد قضيتهم عن كافة الخلافات السياسية، وعدم مساومة الأسرى على قوت ابنائهم وذويهم.
ودعت الجميع بضرورة العمل معًا وسويًا من أجل التخفيف من معاناة الأسرى داخل سجون الاحتلال حتى نيل حريتهم.
وختمت بالقول: "لا نريد أن معاناة جديدة لأهلم وذويهم، ويكفي ما يتجرعونه كل يوم من لوعة البعد والحرمان ومرارة السجن والسجان.

» اقرأ ايضاً

AMAD MEDIA   أمد للاعلام
  • فيس بوك
  • تويتر
  • ار ار اس
  • قوقل +
جميع الحقوق محفوظة لـ أمد للاعلام 2018 © AMAD.PS