النخالة يعزي بشهداء الضفة والقدس ويؤكد استمرار "المقاومة" حتى التحرير

تابعنا على:   11:48 2022-12-21

أمد/ دمشق: قدّم الأمين العام لحركة الجهاد في فلسطين "زياد النخالة" يوم الأربعاء، واجب التعازي والمواساة لعوائل الشهداء الكرام الذين ارتقوا في القدس وجنين ورام الله برصاص قوات الاحتلال الصهيوني.

وعزّى النخالة عائلة الشهيد الأسير ناصر أبو حميد من رام الله، مشيداً بهذه العائلة التي قدمت الشهداء والأسرى، وصبر الوالدة أم ناصر التي مثلت نموذجاً يحتذى به في التضحية والفداء.

وهاتف، ذوي الشهيد القائد في كتيبة جنين - سرايا القدس، تامر نشرتي بمخيم جنين، معبراً عن فخره بمسيرته الجهادية التي توجت بالشهادة وهو يؤدي واجبه، ويلتحق بقافلة عظيمة من رفاق دربه.

وقدم التعازي، لعائلة الشقيقين الشهيدين محمد ومهند امطير من القدس، داعياً الله عز وجل أن يلهمهم الصبر والسلوان، ويربط على قلوبهم، وأن يجعل دمهما شفيعاً لهم، ولعنة على المحتل المجرم ومستوطنيه القتلة.

وأكد، خلال اتصاله بعوائل الشهداء الكرام، وقوف حركة الجهاد بكل قادتها ومجاهديها إلى جانبهم، وافتخار شعبنا بهم وهم يقدمون التضحيات الكبيرة على طريق تحرير فلسطين.

وأضاف، أننا بعون الله وقوته نمضي معاً على عهدنا ووعدنا حتى النصر لشعبنا وأمتنا، مشيراً إلى أن الشهداء هم عنواننا وقدوتنا وراياتنا التي ستبقى خفاقة في مسيرتنا المباركة نحو فلسطين وتحرير القدس.

اخر الأخبار