زوجة الصحفي حسان تتهم سرايا القدس باختطافه وتناشد النخالة لاطلاق سراحه

تابعنا على:   23:48 2020-05-27

أمد/ غزة: قامت عناصر مجهولة، صباح يوم الأربعاء، باختطاف الصحفي يوسف خليل حسان، على خلفية تحقيق استقصائي قام بنشره قبل أسابيع.

ونشرت زوجة الصحفي عبر حسابها على "فيسبوك": " قام اليوم تنظيم فلسطيني في الساعة التاسعة صباحًا، بحجز زوجي الصحفي يوسف خليل حسان ع خلفية التحقيق الصحفي الأخير وحتى اللحظة لم يعود الى المنزل".

وأكدت أبو ضلفة، أنه قد تم تسوية الخلافات حول التحقيق الذي نشر قبل أسابيع، مضيفة: "الا أن تقاطع المصالح الشخصية والخواطر والرغبات الغير محسوبة تقف خلف الحجز".


وحملت أبو ضلفة، المسؤولية كاملة عن سلامة زوجها حكومة غزة.

كما وقالت: "أقدم فرصة أخيرة لاطلاق سراح زوجي قبل ان أذكر كل الأسماء المتورطة في خطف زوجي ومجريات ما حدث معه سابقا."

 وناشدت كل الضمائر الحية والوطنية لإنقاذ حياة زوجها الصحفي، مطالبة النائب العام بالتدخل الفوري وإنهاء هذه المهزلة، على حد قولها.

 كما ناشدت أبو ظلفة، الأمين العام للجهاد الإسلامي المجاهد أبو طارق النخالة، بوقف هذه المهزلة، وتشكيل لجنة من اجل محاسبة المتواطئين.

وفي ذات السياق، أصدرت عائلة الصحفي يوسف خليل حسان، بيان خاص، وتضمن البيان التالي:

بيان للرأي العام صادر عن عائلة الصحفي يوسف خليل حسان: نفيد الرأي العام أن ابننا الصحفي يوسف خليل حسان محتجز في مكان مجهول منذ الساعة التاسعة صباحا، ونحن في العائلة نضع الاخ النائب العام والاخ مدير عام الشرطة وكل شرائح المجتمع والشرفاء امام مسؤولياتهم من اجل العثور على ابننا واعادته الى أهله وعائلته سليما ومعافى..عن العائلة/ إبراهيم نعيم حسان".

اخر الأخبار