كتلة تحرير المراة تكرم مديرة واعضاء مركز بلدية اريحا المجتمعي
تاريخ النشر : 2013-12-24 14:48

أمد/ قام وفد من كتلة تحرير المراة وبحضور غازي ابو الهيجا امين سر جبهة التحرير الفلسطينية في محافظة اريحا الاغوار بزيارة لمركز بلدية اريحا المجتمعي وكان في استقباله مديرة المركز السيدة ماهرة جابر والطاقم الاداري والصحي وبحضور عضو بلدية اريحا عيسى درويش وعضوة البلدية لبنى رومة ونائبة مدير مديرية الشؤون الاجتماعية مريم ابو كوس وممثل عن مدير شرطة اريحا وحضور جمع من المجتمع المدني .

ورحبت مديرة المركز بالوفد والحضور شاكرة لهم هذة الافتة الكريمة ومثمنة دور كتلة تحرير المراة على المستوى المجتمعي والانساني شارحة للوفد نشاطات المركز وما يقدمه من خدمات صحية وعلاجية لرواد المركز من شريحة الاطفال ذوي الاحتياجات الخاصة .

وتحدثت امينة سر كتلة تحرير المراة امل ابو شوشة شارحة للحضوراهمية مثل هذة الزيارات والتي تدخل البهجة والسرور والابتسامة على وجوه الأطفال وأعطائهم الراحة النفسية التي تشعرهم بأنهم كأي طفل بالمجتمع، من خلال الألعاب التي نقدمها بهدف التواصل والدمج فيما بينهم في هذه الاجواء ونشعر به لانه يضفي السلام والمحبة ويترك لمسات قيمة للتعاطف مع اطفالنا ، واكدت ابو شوشة على استمرار التعاون مع المركز ،شاكرة بلدية اريحا وادارة المركز لما يقدموه من خدمات صحية ومعنوية ونفسية للاطفال .

وتوجه عيسى درويش عضو بلدية اريحا ممثل رئيس البلدية السيد محمد جلايطة بالشكر للجبهة ولذراعها النسوي على هذا النشاط المميز والذي يعتبر من اهم النشاطات المجتمعية والذي يساهم برفع معنويات الاطفال وذويهم معبرا عن امله بالمراحل الفادمة رفع مستوى الخدمات الصحية والنفسية والتعليمية وتقديم خدمات افضل والاهتمام بالمركز مطالبا المجتمع المدني بالاهتمام بمثل هذة المراكز التي تضم شريحة من اطفال المحافظة المحتاجين الى الرعاية الخاصة .

وقالت نائبة مدير الشؤؤن الاجتماعية السيدة مريم ابو كوس ان هذا النشاط ليس مستغربا على كتلة تحرير المراة وخاصة مسؤولتها امل ابو شوشة التي قدمت وما زالت تقدم نشاطات مميزة لمثل هذة المؤسسات المجتمعية.

من جهته اكد غازي ابو الهيجا امين سر جبهة التحرير الفلسطينية في محافظة اريحا الاغوار ، ان هذه الزياره هي تقديرا لما يقوم به مركز بلدية اريحا المجتمعي وحث المجتمع التعاطي الايجابي مع ذوي الاحتياجات الخاصة تمهيدا لإعادتهم الى مكانتهم العملية واخراجهم من دائرة العيش النفسي والانفلات والتقوقع والانكفاء على الذات واعادتهم الى قلب المجتمع ، ونحن نقدر دور الجمعيات التي تنظم شؤون ذوي الاحتياجات الخاصة.

وقام وفد الجبهة وكتلة التحرير بتوزيع الهدايا والحلويات على الاطفال وقدم الوفد درع جبهة التحرير الفلسطينية لمديرة المركز شاكرين بلدية اريحا واعضائها على الاهتمام بالمركز وتقديم الدعم اللازم له.