سحب شارة قيادة الاهلي وتغريمه 250 ألف جنيه..ومتعب قائد جديد - فيديو
تاريخ النشر : 2015-05-25 15:21

قرر الجهاز الفني لفريق الكرة بالنادي الأهلي، بقيادة فتحي مبروك، منح شارة قيادة فريق الكرة الأحمر، إلى عماد متعب، المهاجم المخضرم، بعد سحبها من حسام غالي.

غالي يحكي قصة الطرد أمام الحدود..وتعليقه على سحب الشارة - كرة القدم - الدوري المصري

قرر محمود طاهر، رئيس مجلس إدارة الأهلي، والمفوض من المجلس بالإشراف على قطاع الكرة، سحب شارة القيادة من حسام غالي بعد خروجه مطرودا أمام حرس الحدود، في لقاء الجولة 32 للدوري الممتاز.

وأعلن علاء عبدالصادق، المشرف على قطاع الكرة بالأهلي، أن عماد متعب قائد الفريق الجديد، على أن يخلفه في حالة عدم وجوده بالملعب شريف إكرامي، حارس المرمى بينما يكون لاعب الوسط حسام عاشور هو الثالث في الترتيب

وقال لاعب وسط الأهلي، وقائد الفريق الأحمر، حسام غالي، أنه لم تصدر منه أي إساءة تجاه حكم مباراة فريقه أمام حرس الحدود، محمد فاروق، تستوجب طرده، لكنه صدر منه رد فعل منفعل، بعد احتساب الحكم خطأ ضده، بسبب كرة مشتركة مع أحمد حسن مكي، مؤكدا أنه لم يكن في وعيه عندما ركل الشارة.

وأوضح غالي: "الكرة كانت مشتركة وسقط مكي واحتسب الحكم خطأ ضدي لم أرتكبه، لذلك انفعلت، كأي لاعب في العالم، وهو نفس الأمر الذي يسمح به الحكام في أوروبا لمدة 6 ثوانٍ فقط".

واستكمل حسام غالي تصريحاته قائلا:" فوجئت بحكم اللقاء يشهر لي إنذارا، فقولت له يا راجل ده لي بقي، فاذ به يشهر الثاني ومن ثم الطرد".

وعن واقعة ركل الشارة، قال حسام غالي: "كنت في قمة استفزازي ولم أدرك ما إذا كنت أرمي الشارة، فعلت ذلك دون وعي".

ربع مليون غرامة

استقر جهاز الكرة بالنادي الأهلي برئاسة علاء عبدالصادق، على تغريم حسام غالي قائد الفريق 250 ألف جنيه، عقوبة مبدئية، بعد طرده أمام حرس الحدود وركل شارة قيادة الفريق على الأرض.

و غضي أعضاء الجهاز من تصرف حسام غالي، الذي أهان شارة قيادة الأهلي، وتسبب في إكمال الأهلي لمباراته أمام الحدود بعشرة لاعبين، قبل أن يخسر الفريق بهدف دون مقابل ليتجمد رصيده عند 55 نقطة، في المركز الثالث بجدول ترتيب المسابقة.