مجلس مواقع عائلات محافظة خانيونس يواصل زيارة وتكريم الشخصيات المجتمعية ورجال الإصلاح
تاريخ النشر : 2015-05-22 13:12

امد/ خانيونس - صلاح ابو صلاح:  زار وفد من المجلس العام و اللجنة التنفيذية لمواقع عائلات محافظة خانيونس كلاً من رجل الاصلاح طه الاسطل ورجل الاعمال أشرف الاسطل ، وذلك في اطار نشاطات المجلس لزيارة وتكريم الشخصيات المجتمعية والعامة ورجال الاصلاح تقديراً من المجلس على جهودهم المبذولة لخدمة المجتمع الفلسطيني والتخفيف عن كاهل ابناء شعبنا الفلسطيني .
وكان وفد من المجلس العام واللجنة التنفيذية قد قام بزياره رجل الاصلاح الحاج طه الاسطل وذلك تقديراً وعرفاناً من المجلس تجاه جهوده المبذولة في اصلاح ذات البين وحل الاشكاليات المجتمعية والمحافظة على النسيج المجتمعي .
وأوضح أ.خالد البنا رئيس اللجنة التنفيذية للمجلس في كلمة له خلال الزيارة أن هذه الزيارة تأتي في اطار زيارة الشخصيات العامة والمجتمعية ورجال الاصلاح تقديراً لجهودهم المبذولة تجاه ابناء شعبنا واصلاح ذات البين .
واضاف البنا :إن جهود رجل الاصلاح طه الاسطل وبصمته في اصلاح ذات البين في محافظة خانيونس وكافة محافظات غزة واضحة ،حيث أسهم بجهود مشكورة في حل العديد من الاشكاليات المجتمعية وحافظ على النسيج الاجتماعي.
ومن جهته عبر رجل الاصلاح طه الاسطل عن شكره وامتنانه لزيارة المجلس مقدماً شرح عن جهوده المختلفة في اصلاح ذات البين تجاه المشاكل المجتمعية المختلفة التي تدخل من اجل حلها .
وأضاف الأسطل ان فكرة المجلس العام لمواقع العائلات فكرة نبيلة وتستحق الاحترام والتقدير ولا يقل شأنهم في الترابط بين الاسر عن دور رجال الاصلاح .
وفي نهاية الزيارة قدم المجلس العام واللجنة التنفيذية درع شرك وتقدير لرجل الإصلاح الحاج : طه الاسطل " ابو محمد"
وفي اطار متصل قام المجلس العام واللجنة التنفيذية بزيارة رجل الاعمال أشرف الاسطل تقديراً لجهوده الداعمة لنشاطات المجلس العام ودعم المؤسسات الاهلية والمجتمعية في محافظة خانيونس .
وأثنى أ. ناهض اصليح نائب رئيس اللجنة التنفيذية للمجلس في كلمة له خلال الزيارة على جهود الاخ ابو نضال الاسطل لدعم النشاطات الاجتماعية والرياضية والثقافية في محافظة خانيونس ورعايته للعدد كبيرة من النشاطات في محافظة خانيونس .
واستطرد اصليح : ان الاخ ابو نضال يُسجَّل له انه من الداعمين للمجلس العام ونشاطاته التي اسهمت في خلق حالة من الترابط والتشابك بين عائلات محافظات خانيونس.
وعبر ابو نضال الاسطل عن سعادته بهذه الزيارة مثنياً على جهود المجلس العام ونشاطاته الاجتماعية،حيث وضع المجلس بصمة واضحة في العمل والاجتماعي والترابط العائلي .
وقال الاسطل انه يُشرّفه أن يكون من الداعمين لجهود ونشاطات المجلس المختلفة وسيتم زيادة التعاون مع المجلس في الفترات القادمة .
وفي نهاية الزيارة قدم المجلس العام واللجنة التنفيذية درع شرك وتقدير لرجل الاعمال أشرف الاسطل " ابو نضال"
يشار إلى أن المجلس العام لمواقع عائلات خانيونس هو جسم اجتماعي طوعي يضم مدراء مواقع العائلات في محافظة خانيونس تم تشكيله منذ سنة ونيف وتم اجراء انتخابات داخلية وتم اختيار لجنة تنفيذية تضم 11 عضواً من مدراء المواقع في عائلات محافظة خانيونس ، والمجلس بصدد عقد الدورة الثانية للمجلس وانتخاب هيئة جديدة للجنة التنفيذية .