مورينيو يرد صفعة ريال مدريد ويرفض العودة
تاريخ النشر : 2015-05-19 03:16

أمد – وكالات : رفض البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لفريق تشيلسي الانجليزي، فكرة العودة مجددا لقيادة فريق ريال مدريد الاسباني، بعد ان تلقى اتصالات من ادارة النادي الملكي من اجل العودة لقيادة الفريق لمنصات التتويج مجددا خلفا للايطالي كارلو انشيلوتي الذي لم يحقق الفريق اي بطولة تحت قيادته هذا الموسم.

وذكرت شبكة "سكاي سبورت" الانجليزية، ان ريال مدريد كما هو معتاد عند الخروج من البطولات يفكر في استبدال المدرب، وعقب خروج الفريق من دوري ابطال اوروبا على يد يوفنتوس الايطالي من الدور قبل النهائي، دخلت ادارة النادي في محادثات مع جوزيه مورينيو ورافائيل بينتيز ويورجن كلوب وجولين لوبيتجي مدرب بورتو، كي يكون احدهم خليفة لكارلو انشيلوتي في قيادة ريال مدريد الموسم المقبل.

وجاء رد مورينيو قاطعا بالرفض، لرغبته في مواصلة مسيرته مع تشيلسي الذي توج معه بلقب الدوري الانجليزي هذا الموسم، بعد غياب خمس سنوات.

وانقسمت الاراء داخل ريال مدريد حول المدرب الجديد الذي يقود الفريق، حيث يفضل البعض التعاقد مع مورينيو، ويرى فريق اخر ان رافائيل بينيتز هو المدرب الانسب، بينما ينظر البعض على لوبيتجي بانه مدرب للمستقبل.

ومن المحتمل ان يستمر كارلو انشيلوتي مع ريال مدريد لموسم جديد، في حال عدم التعاقد مع مدرب مناسب يقود الفريق في الفترة القادمة.

كان مورينيو قد غادر ريال مدريد منذ موسمين، بعد دخوله في خلافات عديدة مع ادارة النادي واللاعبين.