الجبهة الشعبية: ادعاءات البردويل أن الرئيس عباس من وراء اعتقال جرار لا اساس لها
تاريخ النشر : 2015-05-13 15:30

أمد/ غزة :قال عضو المكتب السياسي للجبهة الشعبية كايد الغول، أن ادعاءات القيادي في حماس صلاح البردويل عن أن الرئيس محمود عباس مسؤول عن اعتقال النائب خالدة جرار 'لا أساس لها'، وتأتي في سياق المناكفات الإعلامية غير المحسوبة.

وأكد الغول في حديث لإذاعة موطني اليوم الأربعاء، على العلاقة التاريخية التي تربط بين الجبهة الشعبية وحركة فتح منذ نشأة منظمة التحرير، ومراحل نضال الشعب الفلسطيني.

كما أشار إلى 'أن ادعاءات البردويل بأن النائب جرار كانت مرشحة الجبهة لعضوية منظمة التحرير لا أساس لها من الصحة'، متسائلا: 'لا ندري من أين أتى البردويل بمثل هذه الأقاويل!! نحن في الجبهة الشعبية لدينا أطرنا التنظيمية التي تقرر، ولم يجرِ الحديث داخلها بالمطلق عن مثل هذه الأقاويل، ونحن نطالبه بالكشف عن مصادره إن كان يمتلكها'.

وكان صلاح البردويل القيادي في حركة حماس قال أمس إن اعتقال  اسرائيل النائب خالدة جرار عضو المكتب السياسي للجبهة الشعبية، كان بطلب من الرئيس  محمود عباس؛ "للتخلص من الأصوات الحرة التي تزعجه في أدائه وبرنامجه السياسي".حسب تعبيره

واتهم البردويل في لقاء عبر فضائية الأقصى، التابعة لحركة حماس ، الثلاثاء، السلطة بأنها لا تزال تمارس دور إلغاء الآخر وإقصائه، "ولا ترغب في وجود أي منافس لها أو منتقد لسياساتها".

واعتقلت قوات الاحتلال النائب جرار (52 عاماً) (2/5/2015) من منزلها في رام الله، وأصدر القائد العسكري للاحتلال أمر اعتقال إداري بحقها لمدة 6 شهور.