مجلس نقابة المحامين يبحث آفاق التعاون مع جامعة غزة
تاريخ النشر : 2015-05-13 14:23

أمد / غزة : استقبل أعضاء مجلس نقابة المحامين الفلسطينيين مركز غزة ظهر الأمس وفدا من جامعة غزة وكلية الحقوق حيث كان في استقبال الوفد الأستاذ صافي الدحدوح نائب نقيب المحامين والأستاذ زياد النجار أمين السر وكلا من أعضاء المجلس الأستاذ شعبان الجرجير والأستاذ عبد العزيز الغلاييني والأستاذة رنا الحداد.

وتباحث الطرفان حول آفاق التعاون المشترك من أجل الارتقاء بالمجتمع الفلسطيني وبناء أجيال جديدة تمتلك تعليما نوعيا.

من جانبه رحب الأستاذ صافي الدحدوح بضيوف النقابة مؤكدا ان المجلس يسعى لتطوير وبناء علاقات جديدة بالمؤسسات الأكاديمية من اجل تغذية طلبة القانون بالمعلومات العلمية المناسبة التي تأهله الدخول لمرحلة التدريب العملي لمهنة المحاماة في نقابة المحامين .

وقد تطرق الحوار إلى المسارات الأكاديمية التي تطرحها الجامعة و خاصة كلية الحقوق ،وبهذا الخصوص قال الأستاذ زياد النجار أمين السر ان مجلس نقابة المحامين مستعد لتقديم يد العون والمساعدة في تطوير المساقات الجامعية بكليات الحقوق في جميع الجامعات الفلسطينية من أجل إنشاء عمل تكاملي مابين مرحلة الدراسة الأكاديمية في الجامعات ومرحلة التدريب لمهنة المحاماة في نقابة المحامين الفلسطينيين لما يخدم مهنة المحاماة وجودة المهنة وصولا إلى خدمة المجتمع بأسرة .

وقدم الوفد الأكاديمي تهانيه للمجلس الجديد لنقابة المحامين مثنيين على نجاح العرس الديمقراطي الذي حدث للنقابة وتوج أعضاء جدد تم اختيارهم بصورة ديمقراطية ونزيهة .

والتقط الطرفان صورا تذكارية مؤكدين على أهمية تجديد وتكثيف اللقاءات مستقبلا .