كتائب المجاهدين: فشل تجارب المنظومات الصاروخية الصهيونية هو بداية مشروع التحرير الشامل.
تاريخ النشر : 2015-02-25 17:12

أمد/ غزة : أكد "أبو عمر" المتحدث الرسمي باسم كتائب المجاهدين اليوم الأربعاء (25-2) أن إقرار الجيش الاسرائيلي بفشل تجارب المنظومات الصاروخية التي يدفع عليها الملايين من الدولارات الأمريكية هو بداية مشروع الاندحار الصهيوني في مواجهة صواريخ المقاومة التي تصنع بأيدي متوضئة، لتنحت في الصخر رغم الحصار المفروض على قطاع غزة الصامد الصابر المرابط.

مؤكداً ان صواريخ المقاومة هي هاجس كبير يؤرق أمن الكيان ، وأن التجارب الصاروخية التي تقوم بها المقاومة هي رسائل واضحة للعدو على جهوزية المقاومة لأي مواجهة قادمة .

وقال ابو عمر في تصريح صحفي لوسائل الاعلام اليوم الأربعاء أن فشل العدو الاسرئيلي في صد صواريخ المقاومة في الحرب الأخيرة يدل على حالة الارباك والانقسام التي يعيشها على الصعيد السياسي والعسكري، مؤكدا أن صورايخنا قادرة على الوصول الى داخل عمق الكيان الصهيوني الغاصب، وأنها في تطور دائم كمّاً ونوعاً.

وتوعد أبو عمر جيش الاحتلال الاسرائيلي بمزيد من المفاجآت التي لن يكون بإمكان العدو توقع شكلها ومضمونها.

وختم أبو عمر تصريحه قائلا إننا مستعدون في كل وقت ونعد أنفسنا في كل مرحلة لمواجهة أي تصعيد اسرائيلي مهما كان شكل هذا التصعيد ونحن اليوم أقرب لتحرير القدس من اي وقت مضى٬ وما جرى في حرب ال51 يوم هو جولة من جولات تحرير الارض والانسان.

جاءت تصريحات الناطق باسم كتائب المجاهدين بعد اعتراف وزارة الجيش الاسرائيلي اليوم بأن جميع التجارب الصاروخية التي أجرتها على منظومتي “حيتس 2″ و”حيتس3″ التي يدفع على تجهيزها الملايين من الدولارات الأمريكية خلال الشهور القليلة الماضية قد فشلت.