الخضري: إسرائيل تمارس إرهاباً وعدواناً شاملاً على الشعب الفلسطيني والتوحد أساسي لمواجهته
تاريخ النشر : 2015-02-08 15:59

أمد / غزة : أكد النائب جمال الخضري رئيس اللجنة الشعبية لمواجهة الحصار أن إسرائيل تمارس عدواناً وإرهاباً شاملاً ضد الشعب الفلسطيني في قطاع غزة والضفة الغربية والقدس المحتلة والداخل، وذلك مع اقتراب موعد انتخابات الكنيست لكسب مزيد من الأصوات على حساب الفلسطينيين.

وشدد الخضري على أن هذا العدوان يشمل اقتحامات المسجد الأقصى وملاحقة المقدسيين واعتقالهم وطردهم من بيوتهم، وتكثيف الاستيطان والحواجز وجدار الفصل العنصري، إضافة لاستمرار حصار غزة وإغلاق المعابر وتأخر الاعمار، فضلاً عن مصادر أموال الضرائب.

وأكد الخضري في تصريح صحفي صدر عنه اليوم الأحد 8-2-2015 أن هذا العدوان الشامل يتطلب توحداً فلسطينياً كاملاً والترفع عن الخلافات الداخلية لمواجهة هذه التحديات التي تزيد بشكل يومي.

وقال " الكل الفلسطيني خاسر في هذه المعادلة والرابح الوحيد من الوضع الفلسطيني هو الاحتلال الإسرائيلي الذي ينفذ مخططاته بكل سهولة في ظل الانقسام والانشغال بالخلافات الداخلية".

وأشار إلى ضرورة استمرار المساعي من مختلف الجهات الفلسطينية لتوحيد الأطراف كافة، واستثمار البعد العربي والإسلامي والدولي في سبيل مساندة ومناصرة القضية.

وجدد الخضري التأكيد على أن الشعب الفلسطيني لن ينكسر وسيبقى صامد وثابت على أرضه وسيصل إلى حقه في الحرية والانعتاق من الاحتلال وإقامة الدولة المستقلة وعاصمتها القدس.