نابولي أكثر المستفيدين من فترة الانتقالات الشتوية
تاريخ النشر : 2015-02-03 01:07

برز فريق نابولي كأكثر المستفيدين في الدوري الإيطالي لكرة القدم من فتح باب الانتقالات الشتوية, الذي من المقرر أن يغلق في وقت لاحق من اليوم الأثنين, بعدما ضموا الثنائي مانولو غابياندي وإيفان سترينتش.

أحرز غابياندي مهاجم سامبدوريا الأسبق هدف الحسم وتسبب في احراز الهدف الأول لفريقه خلال مباراة نابولي الأخيرة أمام كييفو والتي انتهت بفوز نابولي 2-1 وهو الفوز الذي وضع نابولي في المركز الثالث بفارق أربعة نقاط عن روما الوصيف.

ووضع الكرواتي سترينتش بصمته في اللقاء أيضاً وظهر أنه سيكون أحدد اعمدة الفريق في الخط الخلفي, الذي تلقى 26 هدفاً حتى الأن, ما جعله أحد أضعف خطوط الدفاع في الفرق التي تبحث عن مركز يؤهلها لدوري الأبطال الأوروبي. وعوض سامبدوريا رحيل غابياندي بالمخضرم صامويل إيتو, الذي شارك كبديل في المباراة التي خسرها سامبدوريا من تورينو ولم يتمكن من تصحيح الأوضاع.

ومع ذلك, فعل الكاميروني الأسوأ بغيابه عن مران الفريق اليوم, بعدما ألغى سينيسا ميهايلوفيتش المدير الفني الراحة المعتادة للفريق, ووضع جدولا جديدا بإقامة التدريب على فترتين عقابا للخسارة الفادحة التي تعرض لها الفريق أمس الاحد.

وكان إنتر ميلان اكثر نشاطا خلال فترة الانتقالات الشتوية بعدما تعاقد مع الثلاثي لوكاس بودولسكي وشيردان شاكيري ومارسيلو بروزوفيتش ولكن سرعتهم لم تتغير بعدما خسروا 1-3 من ساسوولو الضعيف في خسارة ثانية على التوالي.

المصدر : أمد للإعلام + وكالات