حالة الطقس: انخفاض على درجات الحرارة اليوم وغدا
تاريخ النشر : 2014-12-27 09:35

امد/ رام الله: قالت دائرة الأرصاد الجوية إن الجو يكون اليوم السبت، غائماً جزئياً، ويطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة، مع فرصة ضعيفة لسقوط امطار خفيفة على بعض المناطق خاصة الشمالية، والرياح جنوبية غربية الى غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وأضافت أن الجو يكون يوم غد الأحد، غائماً جزئياً وبارداً نسبياً، ويطرأ انخفاض على درجات الحرارة، مع فرصة ضعيفة لسقوط زخات خفيفة من الامطار على بعض المناطق خاصة الشمالية، والرياح  جنوبية غربية الى غربية معتدلة السرعة تنشط احيانا، والبحر خفف الى متوسط ارتفاع الموج.

وأشارت إلى ان الجو يكون يوم الإثنين، غائماً جزئياً، ويطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة، والرياح شمالية  شرقية إلى  شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

ولفتت إلى ان الجو يكون يوم الثلاثاء المقبل غائماً جزئياً الى صاف، ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة، والرياح جنوبية  شرقية إلى جنوبية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

أما يوم الاربعاء، فيكون الجو غائماً جزئياً الى صاف، ويطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة، والرياح جنوبية  شرقية إلى جنوبية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.