مساعد محافظ الخليل يتفقد المواطنين وبعض المؤسسات في البلدة القديمة
تاريخ النشر : 2014-12-25 14:32

أمد / الخليل - إكرام التميمي : تفقد مساعد محافظ الخليل د. رفيق الجعبري يوم امس عدداً من المؤسسات الرسمية والأهلية والتي لها فروع بالبلدة القديمة ،وبهدف الإطلاع على الاوضاع والخدمات التي تقدمها هذه المؤسسات للمواطنين ، واطلع على نقص بعض الاحتياجات اللوجستية لهذه المؤسسات .

وبدأ الجعبري ، جولته بتفقد أحوال المواطنين ، ومرورا بالمحال التجارية الموجودة في أسواق البلدة القديمة ، وناقلاً لهم تحيات محافظ الخليل كامل حميد .

وفي ذات السياق التقى  بعدد من المواطنين السكان ومن الأسرى المحررين وبحث معهم العديد من المشاكل والعقبات التي تعترضهم ، واعداً اياهم بنقلها إلى المحافظ والجهات ذات الصلة للحد من معاناتهم وضمان حصولهم على كامل حقوقهم العمالية وتطلعاتهم للشعور بالأمن الوظيفي ،والعيش بكرامة وفي ظل الأوضاع الاقتصادية الصعبة والتي تمر على كافة شعبنا الفلسطيني ،وسيما في المناطق التابعة للسيطرة الإسرائيلية الكاملة والتي تعاني من انتهاكات حقوق الانسان والتي يتعرض لها المواطنين بشكل يومي من قبل الاحتلال والمستوطنين بشكل ممنهج .

وأشار الجعبري ،بأن المحافظ كامل حميد يولي اهتماماً كبيراً للمنطقة وللمواطنين في البلدة القديمة والأماكن المهمشه وخصوصا فيما يتعلق بتوفير الخدمات الاساسية والمقدمة للمواطنين وعبر فروع الوزارات والمؤسسات الرسمية والمفتوحة في البلدة القديمة ، وأيضاً من خلال مكتب للمحافظة في المنطقة والذي يستقبل كافة الشكاوي ،وداعيا جميع المواطنين في المنطقة الى  التوجه للموظفين في مكتب المحافظة ، في حال تعرضهم لأي انتهاكات أو من أجل الاستفسار أو تقديم أي مقترحات أو توصيات ،تساهم في تعزيز التكاتف والتضامن من أجل التخفيف عن السكان الفلسطينيين ،وخصوصا في ظل الهجمة الشرسة التي يشنها الاحتلال ضد الشعب الفلسطيني .

واستمع  الجعبري : لعدد من المواطنين والتجار الذين نقلوا همومهم ومشاكلهم في المنطقة ومشيراً بأنه سيطلع المحافظ كامل حميد على معاناتهم ومؤكداً بان القيادة الفلسطينية تقف الى جانبهم وستقدم كل المساعدة الممكنة لتعزيز صمود المواطنين في كافة المحافظة وخاصة في المناطق التي تواجه العديد من الانتهاكات لحقوقهم الإنسانية وسيما حرية التنقل والعيش الكريم .