تسليم كراسي كهربائية لأشخاص ذوي احتياجات خاصة
تاريخ النشر : 2014-12-16 18:13

أمد / قلقيلية : محافظ قلقيلية سلم رافع رواجبة، اليوم الثلاثاء، ثلاثة كراسي كهربائية لأشخاص ذوي احتياجات خاصة، مقدمة من مجموعة الاتصالات الفلسطينية.

وشكر المحافظ مجموعة الاتصالات على هذه اللفتة الإنسانية التي سترسم البسمة على شفاه الأشخاص ذوي الاحتياجات الخاصة، مؤكدا أهمية المساهمة المجتمعية للمؤسسات الأهلية وشركات القطاع الخاص للوقوف إلى جانب أبناء الشعب الفلسطيني بكافة قطاعاته، لافتا لأهمية أن تنتهج كافة المؤسسات والشركات هذا النهج الايجابي لتعزيز التكافل الاجتماعي بين أبناء شعبنا، خاصة في ظل الظروف الصعبة التي يعيشها شعبنا نتيجة للاحتلال الجاثم على صدورنا.

من ناحيته أكد رئيس اتحاد الأشخاص ذوي الإعاقة فرع قلقيلية بيان الطبيب، أن هذه المبادرات الخيرة ستساهم في دمج الأشخاص ذوي الإعاقة في المجتمع، خصوصا الأطفال منهم، وتسهل وصولهم إلى مدارسهم كباقي الطلاب.

من ناحيتهم قدم المستفيدون شكرهم للمحافظ ومجموعة الاتصالات على هذه المكرمة، مؤكدين أنها ستكون حافزا لهم لشق طريقهم في الحياة وتحفيزهم على النجاح.

صورة: ‏قلقيلية: تسليم كراسي كهربائية لأشخاص ذوي احتياجات خاصة قلقيلية 16-12-2014 - محافظ قلقيلية سلم رافع رواجبة، اليوم الثلاثاء، ثلاثة كراسي كهربائية لأشخاص ذوي احتياجات خاصة، مقدمة من مجموعة الاتصالات الفلسطينية. وشكر المحافظ مجموعة الاتصالات على هذه اللفتة الإنسانية التي سترسم البسمة على شفاه الأشخاص ذوي الاحتياجات الخاصة، مؤكدا أهمية المساهمة المجتمعية للمؤسسات الأهلية وشركات القطاع الخاص للوقوف إلى جانب أبناء الشعب الفلسطيني بكافة قطاعاته، لافتا لأهمية أن تنتهج كافة المؤسسات والشركات هذا النهج الايجابي لتعزيز التكافل الاجتماعي بين أبناء شعبنا، خاصة في ظل الظروف الصعبة التي يعيشها شعبنا نتيجة للاحتلال الجاثم على صدورنا. من ناحيته أكد رئيس اتحاد الأشخاص ذوي الإعاقة فرع قلقيلية بيان الطبيب، أن هذه المبادرات الخيرة ستساهم في دمج الأشخاص ذوي الإعاقة في المجتمع، خصوصا الأطفال منهم، وتسهل وصولهم إلى مدارسهم كباقي الطلاب. من ناحيتهم قدم المستفيدون شكرهم للمحافظ ومجموعة الاتصالات على هذه المكرمة، مؤكدين أنها ستكون حافزا لهم لشق طريقهم في الحياة وتحفيزهم على النجاح.‏