بالفيديو .. أكثر مقاطع يوتيوب مشاهدة لعام 2014
تاريخ النشر : 2014-12-11 18:03

أمد / وكالات : مقاطع الفيديو التي أثارت ضجة وجدلاً كبيرين على "يوتيوب"، وكانت حديث الساعة بين رواد مواقع التواصل في 2014 بحسب موقع marketwatch.

1) الكلب العنكبوت

عبارة عن خدعة كادت أن تتسبب في إصابة العديد بسكتة قلبية من شدة الرعب، حيث تم تنفيذ الخدعة بإتقان تام وهو ما ساهم في حصول الفيديو على أكثر من 113 مليون مشاهدة.

 

2) إعلان نايكي Winner Stays

أشهر إعلان رياضي في العام الحالي بعدما ظهر فيه أشهر نجوم كرة القدم في العالم مثل "رونالدو" و"روني" و"إبراهيموفيتش" وتمكن من جمع 98 مليون مشاهدة.

 

3) فوز الراهبة كريستينا بمسابقة غنائية

حققت الراهبة "كريستينا" نجاحاً مدوياً بعد فوزها بالبرنامج الغنائي Voice of Italy هذا العام، ويمكن معرفة مدى إعجاب الناس بصوتها من خلال هذا الفيديو الذي جمع 66 مليون مشاهدة.

 

4) هاتف أيفون المثني

بعد انتشار التقارير التي تؤكد تعرض هاتف iPhone 6 للثني من خلال وضعه في الجيب، تم اختبار الهاتف في فيديو مسجل لمعرفة مدى صحة الأمر وشاهد الفيديو أكثر من 59 مليون شخص لمعرفة ما إذا كان هاتف "أبل" يستحق المال أم لا.

 

5) الثنائي Bars & Melody

طفلان رائعان يمتلكان موهبة الغناء وتمكنا من تحقيق نجاح مدوي في برنامج المواهب Britain’s Got Talent’s كما حصلا على 57 مليون مشاهدة عبر موقع "يوتيوب" هذا العام.

 

6) إعلان Puppy Love

إعلان تلفزيوني كوميدي حقق نجاح مدوي بالرغم من مدته القصيرة ووصلت عدد مشاهداته هذا العام إلى أكثر من 53 مليون مشاهدة.

 

7) الطفل الشيطان

طفل مزعج أحمر العينين ولا يتوقف عن الصراخ تسبب بإصابة المارة في "نيويورك" بالرعب والإزعاج وتم توثيق تجربته في هذا الفيديو الذي جمع 48 مليون مشاهدة.

 

8) غوكو ضد سوبر مان

معركة خيالية لا وجود لها على أرض الواقع تجمع بين المقاتل "غوكو" من مسلسل "دراغون بول" وبين "سوبر مان"، تلك المواجهة الملحمية نجحت في جمع 41 مليون مشاهدة.

 

9) 10 ساعات تجول في شوارع نيويورك

امرأة تتجول في شوارع نيويورك لمدة 10 ساعات وتتعرض لكم هائل من المضايقات وحوادث التحرش، الفيديو أثار مشكلة لم تكن في الحسبان وتمكن من جمع 37 مليون مشاهدة.