داخلية حماس : لم ننته بعد من التحقيقات الخاصة بتفجيرات غزة التي استهدفت قيادات من فتح
تاريخ النشر : 2014-12-07 23:29

أمد/ غزة : أكد إياد البزم الناطق باسم داخلية حماس في قطاع غزة اليوم الأحد أن داخليته لم تنته من التحقيق في التفجيرات التي طالت منازل وسيارات قيادات حركة فتح في غزة قبل أسابيع.

وقال البزم  بتصريح له  في إن التحقيق مفتوح وهناك مشتبه بهم ومعتقلين على ذمة الملف لكن الوزارة بانتظار تواصل رئيس الوزراء ووزير الداخلية الدكتور رامي الحمدالله مع الوزارة في غزة لاطلاعه على نتائج التحقيق وغيرها من الملفات".

وأضاف "لم ينتهي التحقيق ولدينا نتائج ونحتاج للمرجعية ولابد من أن تتابع التحقيق".

يذكر أن سلسلة انفجارات سمع دويها فجر الجمعة السابع من نوفمبر في أنحاء مختلفة من مدينة غزة وشمال القطاع، مستهدفةً منازل عدد من قيادات حركة فتح، ومنصة مهرجان الذكرى العاشرة لاستشهاد الرئيس الراحل ياسر عرفات المقامة غرب المدينة ولم تسفر الانفجارات التي وقعت أي إصابات ولكنها تسببت بإضرار مادية.

وطالت الانفجارات في حينها منازل عضو اللجنة المركزية للحركة السابق عبد الله الافرنجي والنائب في التشريعي وعضو المجلس الثوري للحركة فيصل ابو شهلا وعضو المجلس الثوري محمد جودة النحال والمتحدث باسم الحركة في القطاع فايز ابو عيطة وعضو الهيئة القيادية العليا للحركة عبد الرحمن حمد، وعضو الهيئة القيادية العليا الوزير عبد الله ابو سمهدانة، وجمال عبيد، وزياد مطر، وشريف أبو وطفة، وعبد الجواد زياد.