المركز السعودي يواصل تنفيذ مشروع قافلة العطاء لكسوة الشتاء في مرحلته الثانية جنوب قطاع غزة
تاريخ النشر : 2014-12-05 00:09

 أمد/ غزة : نفذ المركز السعودي للثقافة والتراث اليوم الخميس وبالتعاون مع رياض الأطفال شرق خان يونس مشروع قافلة العطاء للكسوة المدرسية المرحلة الثانية بدعم من السيدة السعودية سارة الموسى.

وقال الدكتور جمال أبو ظريفة رئيس مجلس إدارة المركز السعودي أن هذه المشروع يهدف إلى رسم البسمة على وجوه أطفالنا بقطاع غزة والتخفيف من معاناة أصحاب البيوت المهدمة الذين عانوا الويلات أثناء الحرب.

وشكر أبو ظريفة المملكة العربية السعودية ملكا وحكومة وشعبا على الدعم والمساندة الدائمة والمتواصلة للشعب الفلسطيني وخاصة السيدة سارة الموسى التي قدمت الكثير من المساعدات العاجلة في ظل الظروف الصعبة التي يعانيها الشعب الفلسطيني في ظل الحصار الظالم المفروض على قطاع غزة، مشيرا إلى أنها ليست المرة الأولى التي يقدم فيها الشعب السعودي مساعدته للشعب الفلسطيني.

من جانب أخر قدم المدير التنفيذي للمركز السعودي أ. عصام أبو خليل شكره إلى الشعب والحكومة السعودية على الدعم السخي والمتواصل للشعب الفلسطيني.

وأضاف أبو خليل أن مشروع قافلة العطاء لكسوة الشتاء المرحلة الثانية يستهدف رياض الأطفال شرق خان يونس ضمن مشروع قافلة العطاء المرحلة الثانية بدعم من السيدة السعودية سارة الموسى.

ومن جانبهم، أعرب عدد من الأطفال و دويهم عن شكرهم للسيدة سارة الموسى على هذه المواقف الإنسانية المتوقعة منها ، وأكدوا أنها أسهمت فى تخفيف معاناتهم من جراء العدوان الإسرائيلي ، كما أدت إلى رفع الروح المعنوية لهم رغم المأساة والأوضاع الصعبة التى يرزحون تحتها فيما هتف الاطفال شكرا ماما سارة.