مصر التطور المبهر وبلد والأمن والأمان
تاريخ النشر : 2023-03-30 14:23

مصر ام الدنيا بشعبها وقيادتها وجيشها تغيير جذري بمصر لم يصدقه العقل اخر مره كنت بمصر سنة ١٩٧٧ كانت الكباري فقط علي النيل ازدحام مروري كان خانق من رمسيس للعتبه مسافه بسيطة تحتاج لساعه للوصول اليها لو مشيت بتوصل اسرع الباصات اللي متعلق بالابواب والوقوف اكثر من الجالسين.

وسائل نقل قديمه القطار اللي فوق القطار والواقفين الاف وايضا كان علي التروماي او المترو تفاجات مصر شيء اخر اليوم كباري عملاقه بكل شوارعها محطات المترو التي تجوب القاهره من اقصاها لاقصاها بنظام عصري لا يوجد حتي باوروبا مصاعد اليه وادراج متحركه.

عشرات الالاف من الناس تتحرك بمحطات المترو بكل سلاسه وراحه ونظام اخاذ بعلو اكثر من ١٠ طوابق يسير المترو عليها حركة المرور بالرغم من كثرة السيارات المأهوله تسير وكانك بخطوط سريعه انها فعلا معجزة تحققت بفعل جهود جباره للرئيس السيسي والشعب والجيش المصري لحل اعقد مشكلة مروريه كانت بالشرق الاوسط .

عقول خططت لتلك الكباري العملاقه والتصميم الرائع لتزيد مصر جمالا الامن والامان متوفر بكل مكان الضحكه والطيبه للشعب المصري المضياف الاسعار مرتفعه عالميا ولكن كافة السلع والخضروات والفواكه بمصر متوفره بوفره لا ازمات غذائية ولا نقص بالمستلزمات ليل مصر نهار لا ينقطع حمي الله مصر وشعبها وجيشها ونظامها من جعلها بلد الامن والامان.

انجازات مصر بالطرق والسكك الحديده والمياه والغاز والنقل من اجمل ما لمست بارك الله بمصر حصن الامه وبارك الله بشعبها وجيشها وقيادتها مصر فيها طفره عظيمه صحيح عاني الشعب من التضخم وغلاء الاسعار الارخص عالميا الا ان القادم لمصر اجمل اقتصاديا وحياتيا واستقرارا حماك الله يامصر من لكي محبة القلب شريكة المصير والدم لفلسطين .