المجلس المركزي لأولياء الأمور طالب المعلمين بالعودة إلى عملهم
تاريخ النشر : 2023-03-26 18:56

رام الله: طالب المجلس المركزي لأولياء الأمور مساء يوم الأحد، من المعلمين للعودة إلى عملهم وعدم المساهمة في المزيد من تجهيل الطلبة.

وأكد المجلس في بيان صدر عنه، أنّه نحو ألف معلم التحقوا صباح الأحد بالعملية التعليمية، ما انعكس على عشرات الآلاف من أبنائنا وبناتنا بأن عادوا إلى صفوفهم، في معظم المحافظات سيما نابلس وجنين وقباطية والخليل، وبذلك نتفاءل بقرب انتهاء هذه الأزمة التي تأثر منها كل بيت فلسطيني.

بيان صادر عن المجلس المركزي لأولياء الأمور

يقول الله تعالى في كتابه العزيز: "يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُواْ لاَ تَخُونُواْ اللهَ وَالرَّسُولَ وَتَخُونُواْ أَمَانَاتِكُمْ وَأَنتُمْ تَعْلَمُونَ". صدق الله العظيم

معلماتنا الفاضلات، معلمينا الأفاضل، تحية إجلال وإكبار لكل الذين حافظوا على الأمانة وعادوا صباح اليوم إلى مدارسهم وواصلوا رسالتهم السامية.

نحو ألف معلم التحقوا صباح اليوم الأحد بالعملية التعليمية، ما انعكس على عشرات الآلاف من أبنائنا وبناتنا بأن عادوا إلى صفوفهم، في معظم المحافظات سيما نابلس وجنين وقباطية والخليل، وبذلك نتفاءل بقرب انتهاء هذه الأزمة التي تأثر منها كل بيت فلسطيني.

وعليه، نطالب معلمينا ومعلماتنا الفاضلين والفاضلات أصحاب الضمائر الحية والحريصين على مستقبل أبنائنا كحرصنا عليه، إلى العودة إلى عملهم وعدم المساهمة في المزيد من تجهيل أبنائنا وإضاعة العام الدراسي.

وإننا كأولياء أمور نستغرب من هؤلاء المتعنتين الضاربين بعرض الحائط كل المبادرات التي تم تقديمها لإنهاء هذه الازمة وعودة أبنائنا إلى مقاعدهم الدراسية.

كما نطالب الحكومة القيادة الفلسطينية بإيجاد حل سريع لإنقاذ ما يمكن إنقاذه من العام الدراسي، من خلال دراسة إيجاد بدائل للمعلمين المضربين لضمان سير العملية التعليمية لحين انتهاء الأزمة. وجميعنا يعلم أن هناك عشرات آلاف المتقدمين للعمل في وظائف التعليم لدى وزارة التربية. 

المجلس المركزي لأولياء الأمور
26/3/2