تعرف على وصية الشهيد "أمير أبو خديجة" قائد كتائب الأقصى في طولكرم!
تاريخ النشر : 2023-03-23 22:11

نشرت كتيبة الرد السريع "كتائب شهداء الأقصى" في طولكرم مساء يوم الخميس، وصية الشهيد مؤسس الكتيبة "أمير أبو خديجة".

وجاء في الوصية التي نشرتها الكتائب عبر قناتها على تليجرام:

وصية الشهيد أمير أبو خديجة

واني أشهد الله أني خترت درب الجهاد ونيتي خالصه لله وحده .
يا أهلي وأحبتي وأخوتي هذه رسالتي لكم وليست بوصية فلا زال لدي حروب ومعارك لأخوضها ولازال لدي دم لانزفه فداء لله والوطن ولا زال عزمي كالجبال لا يهزه شيئا الا بأمر الله فأنهم يعدون لي وأعد لهم ما مكني الله عليه . 

اما بعد وقفا للتداول الاشاعات التي يتناقلها الناس بخصوص انتمائي لاحد الفصائل الفلسطينية .اريد ان اقول للجميع ان انتمائي هو امر شخصي يخصني وحدي ولا يبدل من نيتي او هدفي شيء واكرر لكم ان انتمائي لله والدين والوطن واما الفصيل الذي اخترته او سوف اختاره فهذا يعود لاهداف واسباب شخصية لا علاقة لاي شخص بها. 

وأما بالنسبه لموضوع اني اريد تسليم نفسي وعقد تسوية مع السلطه فهذا عاري من الصحه تماماً وبالنسبة لي ان الامر مرفوض نهائياً بخصوص هذا الموضوع اني اشهد الله اني مقبل غير مدبر عازماً كل العزم على نيل الشهاده باذن الله.

وأني لا اخشى الموت ولا اخشى الوحدة فالله ناصري ووكيلي وملائكة الرحمن حولي ومعيني ولا تحسبوا اني خاف الزمان او ارهب الموت اذا الموت حان الموت حق ولا اخشى الردى وانما اخشى فوات الاوان وانا على يقين تام ان مدينتنا تحوى بين ازقتها وحارتها ومخيماتها ثلة من خيرة الشباب الشرفاء والاحرار الذين لا يرضون بالذل والعار وهم على اتم الاستعداد لتضحية بالغالي والنفيس فداء لله والوطن .

فكل تلك البنادق مصيرها ان تجد ضالتها يوماً وان تصحح مسارها فنحن ولدنا لنكون مجاهدين وعاشقين للوطن .

وَالسَّابِقُونَ السَّابِقُونَ*أُولَئِكَ الْمُقَرَّبُونَ

اللهم اجعلنا من المقربون يا رب العرش العظيم اللهم استخدمنا ولا تسبدلنا اللهم ثبت اقدامنا وسدد رمينا واعمي ابصار الظالمين عنا يا رب العالمين 

وُجُوهٌ يَوْمَئِذٍ نَاعِمَةٌ*لِسَعْيِهَا رَاضِيَةٌ*فِي جَنَّةٍ عَالِيَةٍ*لَا تَسْمَعُ فِيهَا لَاغِيَةً*فِيهَا عَيْنٌ جَارِيَةٌ*فِيهَا سُرُرٌ مَرْفُوعَةٌ*وَأَكْوَابٌ مَوْضُوعَةٌ*وَنَمَارِقُ مَصْفُوفَةٌ*وَزَرَابِيُّ مَبْثُوثَةٌ). 

الله ارزقنا الفردوس الاعلى يا رب العالمين اللهم الثبات الثبات نصراً او  استشهاد هذه رسالتي كل من كان واهماً ولو للحظة انني ساستبدل الاخرة بالدنيا فوالله ان الدنيا زائلة واني لا اقبل عيشة الذل والهواً. 

صدق لله العظيم اخوكم باذن الله امير ابو خديجة