قلقيلية: جولة تفقدية لأسواق المدينة قبيل شهر رمضان
تاريخ النشر : 2023-03-22 13:05

قلقيلية: تفقد اللواء رافع رواجبة محافظ محافظة قلقيلية أسواق المدينة، واطلع على الاستعدادات لاستقبال شهر رمضان الفضيل، والتأكد من الالتزام بتعليمات الجهات المختصة.

ورافقه خلال الجولة رئيس بلدية قلقيلية فيصل شريم، وطارق شاور رئيس الغرفة التجارية، والعميد نهاد ربايعة مدير الشرطة، والعقيد طه الفرا نائب قائد المنطقة، وحسام الشاعر مدير الاقتصاد الوطني، واعضاء لجنة السلامة العامة.    

وهنأ المحافظ الأمة الإسلامية والشعب الفلسطيني واهالي المحافظة بحلول شهر رمضان الفضيل، داعيا الله ان يكون شهر خير ومحبة وخلاص من الاحتلال الجاثم على صدورنا.

وقال يأتي الشهر الفضيل هذا العام في ظروف صعبة يعيشها شعبنا واسرانا البواسل في سجون الاحتلال، لهذا ندعوا ابناء شعبنا للوقوف مع الاسرى واسنادهم في معركتهم مع ادارة السجون، وترحم على ارواح الشهداء، وندعو الى ارساء قيم التراحم والتسامح واسناد بعضنا البعض، والتحلي بخلق رسولنا الكريم.

ودعا المحافظ المواطنين التقيد بالشعائر الدينية في هذا الشهر الفضيل، وتحسس الاسر المتعففة لدعمها والوقوف الى جانبها.

وفي ذات السياق نوه المحافظ الى ان لجنة السلامة العامة وعلى رأسها وزارة الاقتصاد تقوم بجولات يومية لمراقبة وضبط الاسعار، والتأكد من صلاحية السلع وتاريخ الانتاج والأنتهاء.

وخلال الجولة التي شملت عددا من المحلات التجارية التقى المحافظ والوفد المرافق له عددا من التجار وأصحاب المحلات التجارية واستمعوا لملاحظاتهم.