نضال الصحفيين تؤكد دعمها والتزامها بمخرجات المؤتمر الاستثنائي لنقابة الصحفيين
تاريخ النشر : 2023-01-31 11:38

رام الله: توجهت كتلة نضال الصحفيين الذراع النقابي لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني يوم الثلاثاء، بالتحية لكافة الصحفيات والصحفيين الذين شاركوا وتفاعلوا مع المؤتمر الاستثنائي لنقابة الصحفيين في الضفة الغربية وقطاع غزة، واعتبرت ما حققه المؤتمر من نتائج حول تعديل النظام الداخلي للنقابة، وتحديد موعد انعقاد المؤتمر العام لإجراء انتخابات النقابة في 11 أيار المقبل في ذكرى استشهاد الزميلة الصحفية شيرين أبو عاقلة ، يؤسس لمرحلة جديدة في العمل النقابي الصحفي في فلسطين.

وأشارت نضال الصحفيين في بيان صدر عنه ووصل "أمد للإعلام" نسخةً منه، أن المؤتمر الاستثنائي الذي أكد على روح الديمقراطية ، والحرص على بناء نقابة قوية هي البيت الكبير لكافة الصحفيين، والذي يأتي أيضا في ظروف صعبة، تتطلب الالتفاف حول نقابة الصحفيين، حيث يتعرض الصحفيين في دولة فلسطين لتحريض مباشر من قبل الاحتلال لمنع نقل صوت وصورة الحقيقة.

وتابعت الكتلة إن الجهود التي بذلتها الأمانة العامة لنقابة الصحفيين لتؤكد حرصها على النهوض بواقع الاعلام وخدمة الصحفيين، ورغم كافة المعيقات إلا أن انعقاد المؤتمر وبنجاح تام وبحضور الصحفيين وتقديم المقترحات ليؤكد من جديد ثقة الصحفيين بنقابتهم وقدرتها على تحقيق تطلعاتهم.

وأكدت كتلة نضال الصحفيين على دعمها والتزامها بمخرجات المؤتمر الاستثنائي ومواصلة جهودها المهنية والنقابية في سبيل الارتقاء بواقع الصحافيين.

وكما توجهت بتحية للزميلات والزملاء في مقري النقابة بالضفة الغربية وقطاع غزة على جهودهم في انجاح المؤتمر وخصوصا الطاقو الإداري للنقابة الذي بذل جهودا كبيرة وواصل العمل ليل نهار في انجاز كافة التحضيرات.