جمعية عطاء فلسطين توزع مستحقات الأيتام عن دورةشهري أيلول وتشرين أول في محافظات الوطن
تاريخ النشر : 2014-11-02 17:32

أمد / رام الله : وزعت جمعية عطاء فلسطين الخيرية دفعات مالية جديدة من كفالات الأيتام عن دورة شهري أيلول وتشرين أول لعام 2014 في قرى القدس والضفة الغربية وقطاع غزة

وأوضحت رئيسة الجمعية رجاء أبوغزالة شعث بأن التوزيع يأتي ضمن برنامج دعم وكفالة الأيتام، الذي تتبناه الجمعية منذ نشأتها في عام 2003 في كل من قطاع غزة و الضفة الغربية وقرى القدس ،وبينت أن البرنامج يستهدف الأيتام من عمر يوم و حتى 18 سنة .

وطمأنت السيدة شعث الأطفال الأيتام الذين فقدوا معيلهم خلال الحرب الأخيرة على قطاع غزة وتم تسجيلهم مؤخراً في قواعد بيانات الجمعية والذين أجريت لهم دراسات ميدانية موسعة خلال الأوانه الأخيرة و تم الإنتهاء من الترتيبات النهائية لكفالة محموعة من الأيتام في قطاع غزة وقرى الضفة الغربية والقدس منذ بداية هذا الشهر .

وبدورهم قام الأطفال الأيتام بإرسال رسائل شكر وتقدير إلى كافيلهم خلال هذا العام لما يبذله من جهد لإيصال الفرحة في قلوبهم من خلال الدفعات المالية المنتظمة لتخفيف سبل العيش وتوفير أدنى مقومات الحياة ، متمنين استمرار كفالتهم لعام جديد .

وكما ناشدت أمهات الأيتام القلوب الرحيمة من رجال الأعمال ومن المحسنين الكرام والمؤسسات الداعمة والشركات العاملة على ضرورة الوقوف عند مسئوليتهم المجتمعية اتجاه أبنائهم الأيتام المحرومين والمحتاجين ورسم البسمة على شفاهم الحزينة.