ميلان يفتتح حملة الدفاع عن لقب الدوري الإيطالي بمواجهة أودينيزى الليلة
تاريخ النشر : 2022-08-13 12:54

يفتتح فريق ميلان حملة الدفاع عن لقب الدوري الإيطالي بمواجهة ضيفه أودينيزى، في السادسة والنصف مساء يوم السبت، على ملعب "سان سيرو"، ضمن منافسات الجولة الأولى من مسابقة الكالتشيو 2022-2023.

ويسعى ميلان بقيادة مدربه ستيفانو بيولى لتحقيق إنطلاقة قوية في الدوري الإيطالي الليلة وحصد الثلاث نقاط الأولى في مشواره نحو التتويج باللقب الثاني على التوالي.

وتوج فريق ميلان بطلا للدوري الإيطالي للمرة الـ19 في تاريخه والأولى منذ 11 عاما في الموسم الماضي 2021-2022، عقب الفوز على مضيفه ساسولو بنتيجة 3-0، على ملعب "مابي" ضمن منافسات الجولة الختامية للمسابقة.

وأنهى الروسونيرى الدوري الإيطالي في نسخته الماضية في الصدارة بعدما حصد 86 نقطة، متفوقا بفارق نقطتين فقط عن إنتر ميلان الذى حصل على المركز الثاني.

وأبرز ميلان عدة صفقات لتدعيم صفوفه في فترة الانتقالات الصيفية الحالية، أبرزها ديفوك أوريجى مهاجم ليفربول السابق في صفقة انتقال حر بعد رحيله عن الريدز، بالإضافة إلى صانع ألعاب كلوب بروج البلجيكي شارل دي كيتيلياري.

وخاض ميلان عدة مواجهات تحضيرية في معسكره التحضيري حيث حقق خلالها 4 انتصارات بالإضافة إلى هزيمة وحيدة أمام أمام نظيره زالاجيرشيج المجرى، بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

ومن المقرر أن ينطلق الموسم الجديد للدوري الإيطالي يوم السبت حتى 4 يونيو 2023، بسبب التوقف في نوفمبر وديسمبر من أجل إقامة بطولة كأس العالم 2022.