سيدة روسية تبيع طفلها من أجل عملية تجميل.. تفاصيل
تاريخ النشر : 2022-07-13 05:45

زعمت الشرطة الروسية أن إحدى الأمهات باعت مولودها الجديد الذي لم يبلغ من العمر سوى 5 أيام، لدفع ثمن عملية تجميل للأنف بقيمة 3000 جنيه إسترليني.

لم تكشف وسائل الإعلام المحلية عن اسم الأم البالغة من العمر 33 عامًا في كاسبيسك ، داجستان ، جنوب روسيا ، حيث تم القبض عليها للاشتباه في الاتجار بالبشر.

وفقًا لتقارير الشرطة ، حصلت الأم على وديعة صغيرة بقيمة 274 جنيهًا إسترلينيًا من زوجين اتفقا بعد خمسة أيام فقط من ولادته في 25 أبريل على أخذ الرضيع من يديها.

بعد فترة وجيزة من شراء الصبي ، شعر بتوعك وطلب المسعفون من الزوجين الحصول على شهادة ميلاده عند نقله إلى المستشفى ومن هنا كشف سرهم،  بحسب ما نشرت صحيفة "ديلي ستار" البريطانية.

وكلفهما الحصول على الطفل ما يعادل 1370 جنيهًا إسترلينيًا بعد شهر مع تفاوض الأم على السعر بناءً على تكلفة عملية الأنف ، كما ادعى الزوجان بعد القبض عليهما.

ولكن قبل أن يتمكن الزوجان من تسليم المبلغ المتبقي البالغ 2730 جنيهًا إسترلينيًا ، ألقت الشرطة القبض على المجموعة بتهمة الاتجار بالبشر.

وقالت لجنة التحقيق التابعة للاتحاد الروسي في جمهورية داجستان ، في بيان حصلت عليه "نيوز فلاش"، وبدأت سلطات التحقيق التابعة للجنة التحقيق التابعة للاتحاد الروسي في جمهورية داغستان دعوى جنائية ضد شاب يبلغ من العمر 33 عامًا، من سكان مدينة كاسبيسك.

فيما يُشتبه بارتكابها جريمة بموجب الفقرة ح من الجزء 2 من المادة 127.1 من القانون الجنائي للاتحاد الروسي الشراء والبيع المرتكبان فيما يتعلق بشخص في حالة عجز.