أحدث ظهور للمطربة فيروز - شاهد
تاريخ النشر : 2022-05-28 19:24

شاركت ريما الرحباني، ابنة المطربة فيروز، متابعيها ومحبيها أحدث صورة لوالدتها بعد غياب أكثر من عام عن الظهور، وأكدت أن الصورة حديثة والتقطت في شهر مايو/أيار الجاري، واستبقت نشر الصورة برسالة غامضة قالت فيها أنها ستقدم هدية لمحبين بيت الرحباني.

ريما نشرت الصورة عبر حسابها بموقع الفيس بوك، وظهرت السيدة فيروز وهى تمسك باقة من الورود، وعلقت عليها ريما قائلة: "شي زهرة حمرا وبس".

ودونت ريما تاريخ التقاط الصورة قائلة: "الأحد 22 أيار 2022، الساعة 7 و31 دقيقة بهاتف ريما عاصي الرحباني.

واستبقت ريما نشر الصورة بمنشور قالت فيه: الى أحبّائي الفيروزيين اللي حقيقي إشتقتلّن واللي من قلبي حابّة إشكرُن ع محبّتن وإخلاصن لهالبيت، واللي من قلبي حابّة إرسم بسمة ع وجوهن التعبانة من هالزمن.

أضافت: صباح الخير والخيرات صباح الأمل.. إيه في أمل أوقات بيطلع من ملل لاقوني بتمام الساعة ١٢ بالتوقيت المحلّي هنا على بروفايلي المتواضع إلكن مفاجأة خصّيصاً علىَشانْكو.

ووجهت رسالة غاضبة لبعض من وصفتهم بالمطبلين قالت فيها: حضّروا سمومكن وسهامكن المعتادة واللي ع طول جاهزة وحاضرة إتلقّاها بضحكة وبكل صدر رحب لأنّها الشي الوحيد اللي بتعرفوا تعملوه.

يذكر أن السيدة فيروز احتلت صدارة قائمة المطربات الأكثر استماعا في العام 2021 بالعالم العربي، وكشف تقرير Spotify السنوي لعام 2021 تصدر الفنانة اللبنانية فيروز القائمة، تليها المصريتان شيرين عبد الوهاب وروبي، ثم جاءت نانسي عجرم في المركز الرابع، وأصالة في المركز الخامس.

أما قائمة الأغاني الأكثر استماعا في مصر، احتلت أغنيتا "حتة تانية" و"قلبى بلاستيك" لروبي صدارة القائمة، وجاءت بعدها أغنية "لينا رقصة" لكارمن سليمان، ثم "حبه جنة" لشيرين في المركز الرابع، وفى المركز الخامس جاءت أغنية فيروز "كيفك إنت".