"الجهاد": استمرار الاعتقال السياسي وملاحقة النشطاء خدمة مجانية للمحتل
تاريخ النشر : 2022-05-18 10:40

رام الله: استنكرت حركة "الجهاد الإسلامي" في فلسطين، استمرار أجهزة أمن السلطة في الضفة الغربية في الحملة المسعورة والمداهمات والاعتقالات الأمنية التي تنتهجها بحق كوادر وأبناء الحركة، والاسرى المحررين في مدينة طوباس.

وقالت الجهاد، في بيان الأربعاء، إن ما قامت به عناصر أجهزة أمن السلطة في مدينة طوباس ليلة الثلاثاء باختطاف المجاهد والمطارد للاحتلال فادي عبد الرازق دراغمة (22 عاماً)، يُعد انحرافاً خطيراً في سلوكها الأمني الذي يصب في خدمة الاحتلال. 

وأوضحت الجهاد، أن أجهزة أمن السلطة، داهمت فجر الأربعاء، منازل الأسرى المحررين من سجون الاحتلال، بشير عبد الرازق دراغمة (22 عاماً) وكان قد اعتقل 3 سنوات، وحسن فارس دراغمة (24 عاماً) وأمضى 14 شهراً، وسعيد ناصر دراغمة (23 عاماً)، وأمضى 14 شهراً، إضافة إلى اعتقال المحرر معاذ رائد دراغمة (26 عاماً)، من أبناء حركة "حماس"، والذي أمضى 3 سنوات في سجون الاحتلال.

وطالبت الجهاد، أجهزة السلطة بوقف التنسيق الأمني البغيض والإفراج الفوري عن المعتقلين السياسيين كافة في سجونها، وخاصة كوادر حركة الجهاد الإسلامي الذين يقارب عددهم الـ12 مجاهداً، ووقف سياسة الاعتقال السياسي المشؤومة، وإنهائها بحق أبناء الشعب الفلسطيني في الضفة.