حقيقة خطوبة ليلى أحمد زاهر من ابن مصطفى قمر
تاريخ النشر : 2022-05-13 22:35

تعرضت الفنانة الشابة ليلى أحمد زاهر، للكثير من الشائعات التي تخص حياتها الشخصية فيما يخص إذا كانت تمت خطبتها أو ارتباطها، حيث نفت أبنة الفنان أحمد زاهر خطبتها من أبن المطرب والفنان مصطفى قمر.

فيما انتشر شائعة آخرى مؤخرًا تقول بإنها قد ارتبطت بـ أحمد كمال أبو رية، وهو أبن الفنان كمال أبو رية والفنانة ماجدة زكي، ولكنها تجاهلت الرد على هذه الشائعة ولم ترد بالسلب أو بالإيجاب، ولكن لا توجد تأكيدات حتى الآن على أن الأمر قد تم.

وسط هذه الشائعات خرجت ليلى أحمد زاهر، لتروج لفيلم والدها الجديد «فارس» والذي يُشارك به والدها في أولى بطولاته السينمائية المطلقة وينافس به في موسم عيد الأضحى المقبل، ويشارك في بطولته شقيقتها ملك أحمد زاهر.

ونشرت ليلى أحمد زاهر بوستر العمل عبر حسابها الرسمي على موقع الصور والفيديوهات إنستجرام، عبر خاصية الاستوري، وعلقت عليه: «لا أستطيع الانتظار.. بحبكوا انتوا الاتنين».

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Laila (@lailaazaherr11)

شاركت ليلى أحمد زاهر صاحبة الـ 19 عام، لأول مرة في الجزء الثاني من فيلم «عمر وسلمى» بينما كان عمرها لا يتعدى الـ 5 سنوات، رفقة تامر حسني ومي عز الدين، فيما شاركت بعدها في فيلم «محترم إلا ربع» في بطولته رفقة محمد رجب، وبعدها في مسلسل «برة الدنيا» بجانب شريف منير.

وكانت آخر مشاركات ليلى أحمد زاهر في موسم رمضان 2022 المنتهى مؤخرًا، عبر مسلسل «في بيتنا روبوت 2»، وشاركت في بطولته رفقة هشام جمال، عمرو وهبة، شيماء سيف، دنيا ماهر، طه دسوقى، دنيا سامى، مى دياب، شروق أيمن، نيللى محمود، إياد أمين، والطفل عمر أسامة، وظهور خاص للفنان عماد رشاد، وعدد من ضيوف الشرف منهم شيرى عادل والعمل فكرة أحمد محيي وأحمد المحمدى وسيناريو وحوار عمرو وهبة وإخراج أسامة عرابى.