لجنة العمل النقابي في الشعبية تدعو لمحاسبة كل من شارك في مؤتمر "إيدك دبي" التطبيعي
تاريخ النشر : 2022-02-03 16:12

رام الله: أكدت لجنة العمل النقابي الإطار النقابي للجبهة الشعبيّة لتحرير فلسطين على ضرورة محاسبة كل من شارك في مؤتمر "إيدك دبي" التطبيعي، وذلك بسبب المشاركة الصهيونية في المؤتمر، واستجابة للدعوات المتكررة من لجنة المقاطعة ونقابات أطباء الأسنان في فلسطين.

واعتبرت لجنة العمل النقابي أنّ هذا المؤتمر التطبيعي لا يخدم مسيرة نضال شعبنا الفلسطيني، وأن المشاركة فيه تعتبر خروج عن الاجماع الوطني في ضرورة مقاطعة أي نشاطات تشارك فيها دولة الكيان الصهيوني.

وطالبت  لجنة العمل النقابي على محاسبة المشاركين ومحاكمتهم ومقاطعتهم شعبيا و شددت على أهمية وضرورة مقاطعة جميع التحركات المشبوهة التي يقوم بها النظام الحاكم في الامارات  والذي لن يتوانى عن استمرار التطبيع بين المكونات العربيّة من نقاباتٍ ومؤسّساتٍ فاعلة في مجتمعاتنا والكيان الصهيوني تحت غطاء ومبررات السلام الابراهيمي المزعوم.

وختمت اللجنة تصريحها مؤكدةً على ضرورة دعوة جميع الاتحادات والنقابات المهنية والعمالية ومؤسسات المجتمع المدني الفلسطينية والعربية و الصديقة إلى مواجهة ما تمارسه دولة الامارات من دورٍ المشبوه لإدخال الكيان الصهيوني في نشاطات وأعمال لا تخدم قضايا أمتنا العربية، وإنما تسعى لتبرير وجود الكيان الصهيوني الغاصب على أرضنا الحبيبة ومحاولة فاشلة لشرعنة وجود دولة الكيان الصهيوني الغاصب.