افتتاح معرض "الكتاب الثامن عشر" في قلقيلية
تاريخ النشر : 2021-11-28 11:23

قلقيلية: افتتح اللواء رافع رواجبة محافظ محافظة قلقيلية يوم الأحد، معرض الكتاب السنوي الثامن عشر بعنوان " المعرفة بوابة المستقبل"، والذي نظمته بلدية قلقيلية بالشراكة مع مديرية التربية والتعليم، وذلك في مقر مكتبة البلدية وسط مدينة قلقيلية.

وشارك في الافتتاح د.هاشم المصري رئيس بلدية قلقيلية ، وامين عواد مدير عام التربية والتعليم، مهند شاور مدير عام الشؤون المدنية، د.نور الاقرع مدير فرع جامعة القدس المفتوحة، العقيد جهاد اشتيوي نائب مدير الشرطة، لينا شاور مديرة المكتبة، وممثلين عن المؤسسات الرسمية والشعبية.

وثمن المحافظ جهود القائمين على المعرض، واكد على أهمية الكتاب والعلم والمعرفة في حياة الشعب الفلسطيني الذي يناضل من اجل حقوقه المشروعة، واشار الى ان معارض الكتب تنمي المعارف وتوسع دائرة الثقافة، داعيا المواطنين الى زيارة المعرض لما يشكله من اهمية تعزز قيمة الكتاب.

بدوره اكد رئيس بلدية قلقيلية على ان المعرض ياتي ضمن جهود البلدية الرامية الى تعزيز الثقافة والمعرفة لدى المواطنين لافتا الى دعم البلدية لاي نشاط ثقافي.

من ناحيته ثمن مدير التربية جهود القائمين على المعرض واكد ان الكتاب والثقافة هما جزئين لا يتجزءان من حياة المواطن الفلسطيني، وهما حجر الزاوية في الصراع مع الاحتلال.