بالأسماء.. جيش الاحتلال يشن حملة اعتقالات في الضفة ويداهم منازل المواطنين بالقدس
تاريخ النشر : 2021-10-11 07:37

رام الله/القدس: شنّ جيش الاحتلال الإسرائيلي فجر يوم الاثنين، حملة مداهمات وتفتيش بمنازل المواطنين، في أنحاء متفرقة من الضفة الغربية ومدينة القدس المحتلة.

وأفادت مصادر محلية، أنّ جيش الاحتلال اعتقل عدداً من المواطنين خلال حملة له بأنحاء متفرقة من الضفة والقدس، واقتادهم إلى مراكز التحقيق الخاصة به، وعرف منهم:

1. المحرر أنس طقاطقة- أم سلمونة جنوب بيت لحم
2. حمد الله صبح- الخضر جنوب بيت لحم
3. أحمد خالد موسى- الخضر
4. صالح رزق موسى- الخضر
5. محمد صبيح- الخضر
6. سفيان أحمد العمور- يطا جنوب الخليل
7. عيسى محمد العمور- يطا جنوب الخليل
8. مؤمن عبادي- رام الله
9. عاصم عامر- كفر قليل جنوب نابلس
10. أحمد الشرفا- بيتا جنوب نابلس
11. عرفات الشرفا- بيتا
12. أحمد عبد السلام ريان- بيتا
13. محمد داود الحروب- ديرسامت جنوب الخليل

بيت لحم..

واعتقلت قوات الاحتلال فجر اليوم الاثنين، خمسة مواطنين من محافظة بيت لحم.

وأفادت مصادر محلية، بأن قوات الاحتلال اعتقلت كل من محمد خضر أسحق صبيح (٢١عاما)، وصالح رزق أحمد موسى (٢٢عاما)، ومحمد حمد علي صبيح (١٦عاما)، وأحمد خالد جودي موسى (١٩عاما) من بلدة الخضر جنوب بيت لحم، إضافة إلى اعتقال الأسير المحرر أنس محمد طقاطقة (٣٠عاما) من قرية أم سلمونة جنوب المحافظة.

نابلس..

واعتقلت قوات الاحتلال، ستة مواطنين من بلدة بيتا، جنوب نابلس.

وأفاد نائب رئيس مجلس بيتا موسى حمايل لـ "وفا" بأن قوات الاحتلال اقتحمت البلدة فجرا، واقتحمت عددا من المنازل وقامت بتفتيشها واعتقلت خمسة مواطنين، وهم: عرفات محمد عارف شرفا، وعبد السلام ريان، وأحمد عبد الهادي شرفا، وسليمان أنيس خضير، ورامي جمال أبو عياش.

وفي السياق ذاته، اعتقلت قوات الاحتلال الأسير المحرر عاصم عامر، من بلدة كفر قليل جنوب نابلس، على حاجز عسكري على طريق اريحا.

جنين..

ونصبت قوات الاحتلال، حاجزا عسكريا قرب بلدة سيلة الظهر، جنوب جنين.

وأفادت مصادر محلية، بأن قوات الاحتلال أوقفت مركبات المواطنين على الحاجز المذكور، وأغلقت الشارع الرئيس الرابط بين جنين ونابلس، وفتشت المركبات، ودققت في هويات راكبيها، ما أدى إلى إعاقة تنقلهم.

الخليل..

واعتقلت قوات الاحتلال، مواطنين من بلدة يطا جنوب الخليل، وهم: عيسى محمد العمور، وسفيان أحمد العمور، من بلدة يطا جنوب الخليل، واقتادتهما عقب تفتيش منزليهما، ومنزل المواطن ياسر عثمان أبو عرام إلى أحد مراكز التوقيف.

وفي السياق ذاته، داهمت قوات الاحتلال بلدة دير سامت جنوب غرب الخليل وفتشت منزل المواطن داوود عبد الوهاب الحروب.

كما نصبت قوات الاحتلال حواجز عسكرية على بعض مداخل الخليل، وبلدات بيت أمر وسعير وحلحول، وأوقفت مركبات المواطنين وفتشتها، ودققت في بطاقات ركابها، ما تسبب في أزمة مرورية.

القدس..

وفي مدينة القدس، داهمت شرطة الاحتلال الإسرائيلي، عدداً من منازل المواطنين في مخيم شعفاط وبلدة سلوان، وعاثت بهم فساداً قبل الخروج منها.