طالبت بلجنة تحقيق.. ابنة الصحفي "عياد" تتهم الأطباء بالاهمال: "عزت عليه نفسه زعل ومات"!
تاريخ النشر : 2021-10-08 12:00

رام الله: اتهمت ابنة الصحفي سعيد عياد مراسل تلفزيون فلسطين صباح يوم الجمعة، الأطباء بالتقصير والإهمال في التعامل مع والدها، الذي توفي بفايروس كورونا.

وقالت ضحى نجلة الصحفي المرحوم عياد عبر صفحتها على "فيسبوك"، إنّ "والدها طلب ماء من الممرضين، فقاموا بإلقاء الزجاجة على الأرض، فعزت عليه نفسه، وتوفي على الفور".

وأكدت، "سعيد مات، انا بدي حدا يساعدني، بالليل طلب ماء من الممرضة، ورمتلوا اياها على الأرض عزت عليه حاله، زعل ومات، مطالبة بحق والدها: "انا بدي حق ابوي".

وأوضحت في منشور آخر تفاصيل ما جرى مع والدها قائلة: "الوالد كان بالعناية المكثفة ووضعه كان خطيرا  منذ يوم السبت الماضي، انتكست الحالة يوم الاثنين، ثم عادت للاستقرار والتحسن بعد ساعات".

وأضافت:  الخميس، أخبرونا ان صورة الاشعة جيدة، وأظهرت تحسنا والاكسجين كان 88 على  double source، وليس الضغط العالي cepap، وكان من المفترض ان يخرج اليوم من العناية المكثف الى القسم العادي".

وتابعت،  "والدتي كانت نائمة بقسم العناية المكثفة، وغفيت قليلا من التعب، وفي الليل طلب ماء من الممرضة،  ووضعت له قنينة الماء بجانب الستارة وليس بجانب السرير حتى، وهنا فقد اعصابه وقال لها لو انا استطيع أن أشرب لوحدي ما كنت طلبت منك".

ونوهت، "في الاثناء استقيظت والدتي على صوته،  ونزل الاكسجين وتجمع الممرضون  حوله، والصبح توفى، هذا ما جرى".

وطالبت نجلة عياد، بلجنة تحقيق فورية.