تقارير: فالفيردي وكونتي وبيرلو يرفضون تدريب النصر السعودى
تاريخ النشر : 2021-09-25 14:14

كشفت تقارير صحفية أن إدارة نادي النصر السعودي تلقت اعتذارات من مدربين عالميين فاوضتهم لخلافة البرازيلي مانو مينيزيس في منصب المدير الفني للفريق خلال المرحلة المقبلة.

وأعلن نادى النصر السعودي إقالة المدرب البرازيلي مانو مينيز المدير الفني بعد الخسارة التي تلقاها الفريق أمام  فريق اتحاد جدة  بنتيجة 3-1 فى كلاسيكو السعودية الذى جمع بينهما على ملعب "مرسول بارك".

وكشفت صحيفة "الرياضية" السعودية أن إدارة النادي سعت للتفاوض مع العديد من المديرين الفنيين، وعلى رأسهم  الإسباني أرنستو فالفيردي مدرب برشلونة الأسبق، والإيطاليين أنطونيو كونتي مدرب إنترميلان السابق، وأندريا بيرلو مدرب يوفنتوس السابق، والسويسري لوسيان فافر مدرب بوروسيا دورتموند السابق، والبرتغالي باولو فونسيكا مدرب روما السابق، والإسباني كيكي فلوريس مدرب واتفورد الإنجليزي الأسبق ، والفرنسي رودي جارسيا مدرب أولمبيك ليون الفرنسي، والكرواتي زالاتكو داليتش مدرب منتخب كرواتيا لكنهم اعتذروا عن قبول المهمة.

وأكدت الصحيفة أن البرازيلي مارسيلو سيزار، المدرب المؤقت سوف يستمر في مهامه إلى حين التعاقد مع جهاز فني جديد.

كان النصر السعودي قد حقق فوزًا صعبًا على حساب نظيره الباطن بهدف دون رد، في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن منافسات الجولة السادسة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان السعودي للمحترفين.

الفوز رفع رصيد النصر السعودي إلى النقطة التاسعة في المركز الخامس، فيما تجمد الباطن عند خمس نقاط في المركز الـ13 بجدول الترتيب.