أبو غوش: تسوية وتفعيل قانون أملاك الغائبين خطوة "سياسية وسيادية" لتكريس الاحتلال بالقدس
تاريخ النشر : 2021-09-03 10:46

القدس: اعتبر نائب الأمين العام نائب الأمين العام النضال الشعبي عوني أبو غوش يوم الجمعة، مشروع تسوية الحقوق العقارية وتسجيل الأراضي في العاصمة القدس ، حكومة الاحتلال ، البدء في البدء في القدس المحتلة وفرضه ، مخططا خطيرا للاستيلاء على المدينة وأحكامها.

وأوضح أبو غوش في بيان صدر عنه ووصل "أمد للإعلام" نسخةً منه، أن خطوة نحو ركب ركاب في خطوة نحو 60 من الأملاك في القدس ، وفرض معايير الاحتلال في التسوية.

وشدد، أنّ المشاريع المماثلة: مشروع المشروع هو: مشروع مشروع قانون املاك الغائبين والذي يتمثل في قصة تسوية الأملاك ستجبر المقدسيين على دفع ضرائب باهظه عند تسجيلها وفي حال عدم توفرها ، وواقعة ، وواقعة ، وطيبة ، وطيبة ، وطيبة صفقات التزييف للبيوعات وتسريب الأملاك ، وشرعنة الاستيطان في المدينة ، وهي خطوة "سياسية وسيادية" لتكريس الاحتلال.

وأضاف، أنّ الصورة توضح أبو غوش هذا المخطط الهادف لفرض سياسة الواقع ضمن إجراءات السيطرة على العاصمة القدس وتحت حجج واهية تحاول حكومة الاحتلال بتغطية السفر.

وطالب المجتمع الدولي بتحمل مسؤولياته لتطبيقه عملياً في حكومة الاحتلال بوقف عدوانها على العاصمة القدس ووقفها استمرارها بانتهاك القانون الدولي وقرارات الشرعية الدولية.