وفاة عطية أبو جبل بصعقة كهربائية في مخيم المغازي
تاريخ النشر : 2021-07-24 20:05

غزة: توفي المواطن عطية أبو حبل، يوم السبت، إثر صاعقة كهربائية ليتم العثور عليه في مزرعة دجاج بمخيم المغازي.

وكشفت مبــــاحث حماس ملابسات وفاة مواطن داخل مزرعة دواجن حيث أفاد  مدحت أبو رحمة مسؤول قسم مباحث المعسكرات الوسطى بأنه وبناء على إشارة من العمليات مفادها وجود جثة داخل مزرعة دواجن بمنطقة المغازي تم التحرك على الفور للمكان.

وبين أبو رحمة بأنه وفور الوصول للمكان برفقة الشرطة، تمت معاينة الجثة بوجود وكلاء نيابة المحافظة الوسطى، حيث اتضح أن الجثة تعود للمواطن عطية فوزي أبو جبل ١٩ عام من سكان المغازي ولوحظ عدم وجود أي آثار عنف أو تعذيب على الجثة.

وبالمعاينة الأولية للأدلة الجنائية أفادت بانه لا يوجد سبب واضح للوفاة، وبعد العودة للقسم تم مصادرة جهاز dvr الخاص بكاميرات المراقبة في المكان وكذلك الجوال الخاص بالمتوفي.

وباستجواب المدعو بدر السعايدة كونه عامل مع المتوفي داخل المزرعة أفادنا انه أثناء توجهه للمتوفي لاحظ وجود ماتور مياه بالقرب من قدمي المتوفي مما أثار الشكوك لدينا بأنه قد أصيب بتماس كهربائي.

وبالعودة للمكان برفقة المدعو بدر السعايدة فوجدنا ماتور المياه ولوحظ بان الكابل الخاص بالماتور معرض لتلف ومجرد ويرجح بإصابة المتوفي بتماس كهربائي.

وأكد أبو رحمة بأنه تم التواصل مع وكيل النيابة بذلك وبدوره قام بالتواصل مع الطبيب الشرعي الذي أكد أن سبب الوفاة هو تيار كهربائي غير مباشر أدى الى تشنج المتوفي ومن ثم الوفاة.