طيطي طيطي زي ما روحتي زي ما جيتي
تاريخ النشر : 2021-06-16 20:34

الله يكون بعون شعبنا والمشردين من بيوتهم المدمره .
ونحن بالمعتقلات عندما كنا نخوض اضراب عن الطعام لتحسين وضعنا الاعتقالي كانت ادارة السجون تقمع المعتقل وتصادر كل شيء لدي الاسري وتفرض حصار الفسحة ساعة واحدة باليوم.

 الحمامات تقنن ياخدوا الراديوهات التلفزيونات كل شيء وبعد معانيات الاضراب يعطونا وعودات ونفك الاضراب ويبدأوا يرجعوا لنا اغراضنا حاجه حاجه.

كل فتره يردوا لنا شيء نستمر فتره من الزمن واحنا بنفاوض الاداره وكل فتره تفرج لنا عن شيء من اللي كان معنا بالاصل بعد شهور تعيد لنا كما كان الوضع سابقا وتعطينا وعودات كاذبه لا ينفذ منها شيء فقط، ما كسبنا غير الجوع وقمع المعتقل وعذابات اشهر مفاوضات.

حتي ترد لنا الادارة ما كان انجاز سابق معنا والان نفس الشيء تمارسه معنا اسرائيل بغزه 4 حروب دمرت غزه وارجعتها 40 سنه الي الوراء وكل حرب يدمر ما يدمر ويشرد من يشرد ويستشهد ويجرح الكثير وتوقف اسرائيل الحرب من طرف واحد حتي لا تتحمل تبعات عدوانها او تفرض عليها شروط او استحقاقات حربها المجنونه مع اعطاء وعودات وتوقف خلال الحرب كل شيء وتقفل المعابر وتوقف الغاز والمحروقات والمواد الغذائيه والادوية وتمنع الصيد.

 ثم نبدا نتفاوض اشهر حتي نعود للوضع ما قبل الحرب ٤ حروب هلكت فيها الناس ودمرت الشجر والحجر والانسان وللاسف كل حرب نعود اكثر يأسا وخرابا من ذي قبل بيوت من 2014 مازال اهلها مشردين بلا مأوي ينتظرون الاعمار ومئات الشهداء اهلهم بلا معيل ولم يسجلوا علي قوائم الشهداء ومئات الجرحي يتضورون ويتسولون العلاج بكابونه او 100 دولار قطرية.

 الي متي سيبقي حالنا هكذا الم يأن الوقت ننهي الانقسام اللعين ونترك فرصه للناس بالتقاط انفاسهم وكلنا متأكدين ان التحرير لن يكون بزمننا هذا مجرد نحن نطيل الصراع الي ان يشاء الله هل معانيات الناس لا وزن لها عند السياسيين ام الحزب فوق الوطن .