كله فاسد المهم.. ظهره بخير مش القدس!
تاريخ النشر : 2021-05-11 07:34

اتسعت معركة القدس باحيائها وسكانها الابطال ويبدو ان مقولة نتنياهو حبل او حمل بالقدس ويريد الولادة بغزة هي اللعبة ..
الاهم من ذلك كله في شطري الوطن اين الفعل هل القدس اكبر من الجميع ولا فعلا هي شعارات منذ وفاة ابوعمار ؟
عن الحكومتين هنا وهناك حدث ولا حرج وعن التنظيمات هنا وهناك حدث ولا حرج ..اين تكمن عقدة وحل النصر ؟

تعال للحكومتين ، في غزة ، ظلم وغلاء فاحش وبقرار حكومي هناك ويقول لنا القدس موعدنا والقسام سيرد وابوعبيدة ع الخط ..
لدى خزينة حكومة غزة ملايين يوميا اين تذهب ولماذا يحصل موظفها على نص راتب وفي زوبعة الانتخابات المزمعة رفعت راتب موظفها ل 75% طيب كيف فجاة صار عند حكومة غزة امواااال ؟! لكنه الخبث الحكومي والاخوانجي الموظف مكسب واضحكوا عليه بجزرة بتنسحب بايتين من القران وحديثين ومأثورة عن حسن البنا وقطب بتعدي ..

حكومة رام الله حقا مابتجي الا بالعصا حين عاندت نقابة الاطباء بموقفها رغم عنصريته ولا يشمل اطباؤها في غزة وحين عطل العمل الطبي بالمستشفيات بالضفة استجابت الحكومة بامر من الرئيس لمطالبهم طيب والغلابة بغزة اللي هم اضعاف عدد تلك النقابة ومنذ سنوات الظلم واقع عليهم اين العدالة معهم ؟ ولا هي حكومة ايضا نص وطن متل نقابة الاطباء نص نقابة ؟ هههه !!!!
مات من مات من موظفي حكومة السلطة بغزة وتشردت بعض من الاسر بسبب ماوقع من اعتداءات ومخالفات على رواتب شهيدهم ابنهم الموظف والحكومة ليس لديها اذان ولاقلب ولا عقل يفكر ..

مايعنينا هنا الشرعية الرسمية واكثر من يتمتع بالشرعية هنا هو الرئيس وبالتالي حكومته فهل هو قام باعمل الرئيس كما اقسم وهل حكومته قامت وتقوم بما اقسمت تلك اذن قسمة ضيزى !
معركة القدس انطلقت وكادت ان تكون مفصلية لو ان الكل اتقن دوره وفعله لاجل القدس لاجل فلسطين لاجل الانسان قبلهم ..
نسمع ونعرف ان هناك تحركات للرئاسة والحكومة بسبب مايتعرض له اهلنا في القدس لكن مع ذلك هل هم انفسهم مقتنعون بما قاموا ويقوموا به ؟
الحدث غير عادي وغير تقليدي ويحتاج الى افعال غير تقليدية او ان فعلا كله فاسد وكله مصلحجي وهمه فقط ........ظهره مايوصله اي وجع ويكون بخير ..
ياريس طاولتك وعقلك امامهم كثير من ظلم وقع بسبب قرارات منك ،. العدالة تصحيح تلك القرارات ايضا منك وبدون لجااااان وضحك ع الدقون انصف موظف السلطة وبلاش تكابر وتعاند انه رأسمال اي حكومة واي سلطة على وجه الارض هو الانسان فكيف تحكمون ؟؟
نشك بل هالمرة ربما متأكدين ان لاحياة ايضا لمن تنادي ...يارب توصل ال.....الى .....ظهركم يمككككن تحسوا ..

لاجل عيون القدس ،،،،،، اتركوا البوصلة باتجاههم وليس باتجاه اماكن اخرى ومن يريد دعم القدس ليدعمها من هناك من هناك من هناك ... مش كلكم الكم عناصر هناك ؟! اتفضلواااا اشتغلواااا من هناك من القدس مباشرة والا القصة فيها قصصصصصصص ..!!