تنمية نابلس تبدأ بتوزيع الطحينالخاص بمرضى حساسية القمح وتنمية القدس تقدم مساعدات للملجأ الخير
تاريخ النشر : 2021-05-10 13:23

نابلس : بدأت مديرية التنمية الاجتماعية في محافظة نابلس، صباح يوم الاثنين، بتوزيع الطحين الخاص بمرضى حساسية القمح (السيلياك) بتبرع من الهيئة الخيرية الهاشمية .

واستهدفت التنية، الأسر التي يعاني أحد أفرادها  من حساسية القمح ولم تقتصر على الأسر المسجلة على قوائم وزارة التنمية الاجتماعية.

و تم التوزيع بإشراف مدير المديرية محمد بشارات و رئيس قسم الشؤون الإدارية والمالية في المديرية ناصر صوالحة .

وقال بشارات، "يأتي هذا التبرع لدعم الأسر التي يعاني أحد أفرادها من حساسية القمح خاصة وأن هذا النوع من الطحين ليس متوفر بكثرة في الأراضي الفلسطينية وتعاني الأسر للحصول عليه".

وشكر بشارات، الهيئة الخيرية الهاشمية على هذا التبرع السخي الذي بدوره يدعم الأسر الفلسطينية وخاصة بهذه الظروف الصعبة الذي يمر بها الشعب الفلسطيني .

وفي القدس قامت مديرية التنمية الاجتماعية بزيارة تفقدية للملجأ الخيري الأرثوذكسي والاطلاع على أوضاع الملجأ واحتياجاته والأزمة التي يمر بها والتعرف على رزمة الخدمات التي يقدمها للنزلاء، وتقديم الطرود الغذائية من وفد من القدس ضم  كلا من رجل الأعمال علي أبو شيخة ،وسلفيا أبو لبن وأيمن السعو.

وقدم الوفد مجموعة من الطرود الغذائية للمؤسسة واستعد لتقديم مساعدات للملجأ في الأيام القادمة  .

وأشار أبو مقدم، بأن العمل مستمر مع كافة الشركاء لتوفير احتياجات المؤسسات الايوائية لدعمها ومساعدتها على الاستمرار في تقديم الخدمات للفئات الضعيفة والمهمشة