بنفع مقاومة او حكومة بكذب واختلاس بنفس الوقت ؟
تاريخ النشر : 2021-05-05 12:47

كل التقدير والاحترام والاجلال والاكبار لعمالقة الحاضر ومنبع المقاومة العفوية الصاااااااادقة اهلنا في القدس كل القدس ..

لكن ماذا نقول فيمن يدعون الكذب ويتملقوا ويتفزلكوا ويكذبوا ويسرقوا ويتغابوا وهو الاخطر ..
اما الكذب فحدث ولا حرج من اكبر مسؤول وانزل تحت .. فما ان يستنجد مواطن لاحول له ولا قوة باحد الكبار حتى يعطيه من اللسان حلاوة وعلى الارض احلى خازووووق .. وحوادث في شطري الوطن تؤكد ذلك ..

المقاومة العفوية من اهلنا من الشعب من المواطن البسيط في القدس فجأة تتحول وكانها لتنظيم اكس وسين وصاد ويقحموا لك الدين بالنص والدين ليس له اي علاقة هنا، تزوير وكذب ودبلجات لصور وفيديوهات ونزل على السوشيال !!!!!!

تعال للسرقة والاختلاس في شطري الوطن ونبلش بالشمال بال ( ضفة ) الحكومة تعتدي على راتب ومراتب موظفها في غزة متعمدا وعربدة والاخراج بقرار قانون طيب كيف يستقيم ذلك ؟ خير شاهد هنا الى متى انتقاص او سرقة راتب موظف السلطة بغزة متى اخر ترقيات نزلت لموظف غزة مدني وعسكري طيب لماذا ماهو مبرركم ؟ اليس ذلك اختلاسات وسرقات ؟!

نط الى غزة حيث كل عجايب العجايب ... فقد تحدثت الى اخ ويفاجئني بان حاكم غزززة يتفق مع تاجر سجاير كبيرررر حوووت انفاق لرفع الاسعار ويستد ما له على ذلك الحاكم في غزة ؟ هل تلك سرقة ولا اختلاس ولا اخطر من اي جريمة اخرى ؟

ثم يخرجوا علينا بمصطلحات رئيس هيئة الاركان ( طيب على راسي حضرته ) لكن لما هالمصطلح الذي سيترجم لكل اللغات الاخرى ويورط اهلنا وكأن لدينا جيش ينافس الجيش الروسي والامريكي اليس ذلك ازمة ومشكلة وتزويق واخراج لامعنى له اطلاقا ؟ والهدف حزبي تنظيمي فئوي بحت فكيف ننتظر نصرا ؟ والتجربة قدامنا المواطن العادي من غير تنظيمات بالقدس انتصر وكل تنظيماتنا مجتمعة لليوووووم ما حققت نصر !

سرقة قوت ومال الشعب وتاريخه ومقاومته جرائم كبرى وخطيرة وان يكون الشخص كاذب او كذوب فهذا له هو لنفسه اما ان يحسب علينا مسؤول ويطلع اكبر كذاب فاتلك ام الجرائم البلد مش بلد ابوكم ؟ يرحم ابوكم ..ويرحمنا منكم في شطري هالوطن المغلوب على امره ..

وانظر الى حكومتنا يقول لك خطط وعناقيد خطط وربطات خطط ومازال موظفها في غزة يعاني واخر تلك المعاناة ضحكوا على المعتصمين من موظفيهم ضدهم وبسبب ظلمهم اي لا يعطوا بالا للانسان فعن اي خطط تتحدثووووون ؟

وبالمقابل في غزة قيادي حمساوي بقلك تأجيل الانتخابات استهتار بالشعب طيب بالنسبة لما تفعلوه من جبايات احترام للشعب مثلا هههه ؟!

لو مجاملة لو بيع موقف ،،،،،،، يا اخي اهتموا قليلا بالمواطن بالانسان بهالبلد حسسوه انه بيشاركم في جزء ما من هالوطن ،، بعدين لو اي عدالة مارح تدفعوا من جيوب ابوكم ؟! ايها المؤتمنين جميعا والمؤدين للقسم ..! وكأنهم اقسموا بحلف طلاق ثلاثة !