بيرلو: يجب أن نتأهل لدوري أبطال أوروبا بأي ثمن
تاريخ النشر : 2021-05-03 10:43

أكد أندريا بيرلو، المدير الفني لفريق يوفنتوس الإيطالي، أهمية النقاط الثلاث التي حصدها اليوفى بالفوز الصعب على أودينيزى، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بينهما مساء يوم الأحد، على ملعب "الفريولي"، ضمن منافسات الجولة الرابعة والثلاثين من عمر مسابقة الدوري الإيطالي بالموسم الجاري 2020-2021، وقال بيرلو في تصريحاته عقب المباراة: "فوز بكبرياء، كان من المهم أن نحصل على النقاط الثلاث اليوم، كانت هناك رغبة كبيرة لتحقيق الانتصار حتى النهاية".

وأضاف بيرلو: "يجب علينا أن نتأهل إلى دوري أبطال أوروبا بأي ثمن، سيكون الأمر صعبًا لكن علينا تحقيق ذلك".

وتابع: "المجموعة الموجودة أقوياء ويريدون القتال، الفريق يعرف ما يريد، علينا الاستمرار بهذه الروح، هذه هي المشاعر التي تعطيك إياها كرة القدم".

ووجه بيرلو التهنئة إلى إنتر ميلان ومدربه أنطونيو كونتى عقب تتويج الفريق بلقب الدوري الإيطالي، قائلا: "تهانينى للانتر وكونتي، يجب أن نتغير الآن لأننا نريد أن نصبح في الصدارة مرةً أخرى ونقاتل من أجل الاسكوديتو".

ويحتل يوفنتوس المركز الثالث فى جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 69 نقطة متفوقا بفارق الأهداف فقط عن ميلان الوصيف بنفس الرصيد من النقاط، فيما حصد إنتر ميلان اللقب رسميا بعد تعادل أتالانتا أمام ساسولو، فيما يحتل أودينيزى المركز الحادى عشر فى ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 39 نقطة.

واستعاد يوفنتوس نغمة الانتصارات في الدوري الإيطالي من جديد، بعدما سقط في فخ التعادل بالجولة الماضية أمام فيورنتينا بهدف لكل منهما، فى المباراة التى جمعتهما على ملعب "أرتيميو فرانكي"، ضمن منافسات الجولة الثالثة والثلاثين من عمر مسابقة الكالتشيو.