انتحار بانتحار تبرعوا يا متقاعدين براتبكم للرئيس واشتية !
تاريخ النشر : 2021-04-16 08:01

نعزي انفسنا كشعب بمناضل قرر ان يفارقنا بسرعة من المتقاعدين قسرا رحمة الله عليه وجعل مثواه الجنة .. وللمنافقين انه انتحر وكافر نقول ان ربنا عادل وعدالته ليس بعدها عدالة ولا تدري تلك النفس اين مصيرها لكن نحتسبها في الجنة باذن الله لانه مات مظلوما مقهورا لا حول له ولا قوة ... لقد غيب الظلم عقله اريتم ياسادة لقد فاق الظلم من ذوي القربى اثر الخمر الذي حرمه الله من سبع سماوات ... ولا داعي لينصب كل واحد هنا وهناك من نفسه ان مفتاح الجنة معه !

حسب معطيات ومعلومات السوشيال ميديا فان الرجل بالبلدي ابن ناس ولكن الكرامة التي تحدثنا سابقا عنها تفوق اي اعتبارات في نفس العسكري المتقاعد قسرا وهومن هو ، وهو من حمل عبء السلطة في كل اوقاتها على كتفه ليأتي لك رئيس وزراء ووزير مالية وبموافقة الرئيس ويعتدوا على راتبه شر اعتداء دون وجه قانوني او ثوري او عرفي يعني افترا بافترا ..! افترا دوبل ..!

بدون السيد وبدون السادة يا رئيس ويا رئيس الحكومة ويا اعضاء مركزية فتح عيب عيب عيب ما يحدث وخطأ وخطيئة مايحدث تلتمون حول احفادكم واولادكم على سفرة افطار من كل ما لذ وطاب ومن قسمتم ظهره واعتديتم على كرامته افتقد الكثير من احتياجاته بسبب اعتداءاتكم المتكررة عليه قص علاوات ثم قص ثلث الراتب ثم تقاعد قسري بثلثي الراتب خلافا للمتعارف عليه والذي يعد قانون في خدمة قوى الامن ان يتم التقاعد براتب كامل وفق اخرررر رتبة ... وتريدون دعم الشرعبة طيب كككككيف ؟ العنزة ما بطير يا اولاد ........ الذين ..
والله لولا القوة فقط والسيطرة والتسلط والتحكم لكان وضعكم يا هؤلاء غير وضعكم الحالي والايام دول والتاريخ منصف للجميع ..

ماهذه السياسة في نفوس سياسيينا ( بفكروا حالهم سياسيين عنجد ) انه لا يجب العواطف في العمل ولكوا هؤلاء من ظلمتوهم من ابناء جلدتكم اي يجب التعاطف والعاطفة تعمل وتعمل لما لاااااا ..؟ تمارسون قذارة السياسة على ابناء شعبكم ؟!
وعودات كلها كذب تصريحات كذب الكذب يكفي تناقضها وخير شاهد بالخصوص الشيخ صرح هيك وفتوح ايده وبصم له واشتية شكل لجان طيب كيف تشكل لجان والشيخ قال الرئيس ووووووقع للتنفيذ ههههههه ؟ شو هالعبقرية الخاصة فيكم ؟!
مصيبة المصائب وقمة الغباء المستفحل حين تعتقد انك اذكى من كل الناس وبالاخرررر تكتشف انك ........ اقل ذكاء منهم..

والله من هول المأساة وعدم اهتمام كل المسؤولين دون استثناء نقترح التالي واعتبروه زكاة عن اموالكم وانفسكم ايها المتقاعدون قسرا تبرعوا بكل راتبكم القادم لجيوب الرئيس ورئيس الوزراء ووزير المالية والشيخ والهباش ولراتب الرجوب التقاعددددي .. عن روح شهيدنا وجميع الاموات لكم .. لعل عيونهم تشبع وجيوب تمتلىء وكروشهم تكبر ..
لان خزينة السلطة عند حقوقكم فااااارغة اما عند نترياااتهم الاكثر من رواتبهم موجود يا ررررريس ، ويصرف له !!!!
اجمل صفات قياداتنا جميعهااااا انها لاتعرف رمضان ولا عيلته هههه !!
رحم الله السيد نعم السيد ابومعروف وألهم ذويه الصبر واعان الله الاخوة المعتصمين بغزة ولا حدا سائل فيهم !

بالمناسبة ،،،،،،،، حماس ليس اوفر حظا بل لعلها اسوأ وافسد واوسخ ( حكومة ) تتحكم في ارزاق الناس وتفقرهم وفقط نريد من حماس فقط كشف بايرادتهااااا من المرور والضريبة والجمرك والسجايرررر ونفقاتها المقتصرة فقط على نصف راتب لموظفها ... عندها تعرف انك امام افسد حكومات الارض .. والكلام مسحوب على كل تنظيماتنا واحزابنا دوووون استثناء ..