الشرطة والأجهزة الأمنية تشدد من إجراءاتها المتعلقة بالإغلاق في نابلس
تاريخ النشر : 2021-03-06 18:24

نابلس: شددت الشرطة والأجهزة الأمنية في محافظة نابلس من إجراءاتها المتعلقة بالإغلاق، وحررت مخالفات لغير الملتزمين بالإجراءات الوقائية والصحية، وأغلقت محال تجارية في جميع أنحاء المحافظة وحجزت عددا من المركبات.

وأفادت إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة، بأن الشرطة والأجهزة الأمنية نفذت، يوم السبت، جولات تفقدية في المحافظة للتأكد من إلتزام أصحاب المحال التجارية والمواطنين بالتعليمات والتقيد بالإغلاق وبقرار الحكومة الخاص بحالة الطوارئ المعلن عنها.

وأكدت أنه جرى تحرير 170 مخالفة لغير الملتزمين بالإجراءات الوقائية وإغلاق 150 محل تجاري في جميع أنحاء المحافظة وحجز 126 مركبة، لمخالفتها حالة منع التجوال والاغلاق التي اعلن عنها محافظ نابلس ولمدة أسبوع.

كما وفضت الشرطة خلال 48 ساعة عدداً من الأعراس وحررت مخالفات سلامة عامة ومخالفات مرورية كما ونفذت عدداً من المذكرات القضائية في نابلس.

وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة بأن شرطة المحافظة قامت بفض 6 أعراس وحررت 251 مخالفة سلامةٍ عامةٍ لمن لم يلتزموا بحالة الطوارئ وكذلك حررت 159مخالفات مرورية ونفذت 95 مذكرةً قضائيةً كان منها 64 أمرحبس وتم توقيف 12 شخصاً على قضايا مختلفةٍ.