غزة: عائلة أبو بريك ترفض دفن ابنها توفي إثر حادث سير إلا بعد الإفراج عن السائق
تاريخ النشر : 2021-03-01 22:51

غزة - عبدالهادي مسلم: رفضت عائلة من البربج  دفن ابنها الذي توفي نتبحة حادث سير  يوم الأحد بالقرب من مطعم حيفا  إلا بعد الإفراج عن السائق الذي تسبب في وفاته وحضور عملية الدفن 

وانتظرت أسرة المتوفي وشهيد لقمة العيش هاني أبو بريك نصف ساعة في المقبرة ورفضت دفن ابنها بالرغم من إلحاح المشيعين إلا عندما أفرج عن السائق وحضوره إلى المقبرة ومشاركته في موارثه الثرى.

ونال هذا العفو  من قبل اسرة الفقيد احترام وتقدير كل من شارك في الجنازة وأئم بيت  العزاء .

وعجت مواقع التواصل الاجتماعي  بالاشادة بتصرف  هذه العائلة المشهود لها بالمخيم فكتبت بعض الصفحات  "من المواقف المشرفة لعائلة أبو بريك أتناء جنازة المرحوم هاني يوم الأحد، رفضت العائلة أن يدفن هاني في المقبرة قبل أن يأتي السائق ويحضر الجنازة وإنتظرنا ما يقارب النصف ساعة حتى حضر السائق الجنازة وذهبنا المقبرة كل الأحترام لعائلة أبو بريك." فكل الحب والاحترام لآل أبو بريك الكرام أفعال رجال الله يحفظهم ويتقبل ميتهم. .

وكان قد توفي يوم الأحد مواطن فلسطيني في الثلاثينيات من العمر اثر تعرضه للدهس وسط قطاع غزة، وقالت الادارة العامة للمرورK إن المواطن هاني محمد أبو بريك (38 عاما) توفي في حادث سير على شارع الرشيد بالقرب من مطعم حيفا غرب المحافظة الوسطى. ونقل جثمان المواطن لمشفى الشفاء بغزة، وشرعت الشرطة بالتحقيق.