الموت يفجع نجم برشلونة السابق رونالدينيو
تاريخ النشر : 2021-02-21 14:36

تلقى نجم برشلونة السابق والمنتخب البرازيلي رونالدينيو، يوم الاحد، خبرًا مفجعا بوفاة والدته، بعد أن ثبتت إصابتها بفيروس كورونا المستجد نهاية عام 2020.

وأعلنت وسائل الإعلام في البرازيل وبيرو، وفاة والدة ماردونا في الساعات القليلة الماضية، وفقًا لتقارير من محطة التليفزيون الوطنية البيروفية أمريكا.

وفى أول رد فعل من الأسطورة البرازيلية السابق رونالدينيو، قام بتغيير صورة حسابه الرسمي على موقع "تويتر" بوضع صورة سوداء حدادا علي وفاة والدته.

وفى ديسمبر الماضى، أعلن النجم البرازيلي المعتزل رونالدينيو، إصابة والدته بفيروس كورونا ووضعها وحدة العناية المركزة في أحد مستشفيات مدينة بورتو أليجري، جراء إصابتها بفيروس كورونا، ووجه رونالدينيو رسالة إلى محبيه عبر حسابه الرسمى بموقع "تويتر"، يطالبهم بالدعاء لوالدته التي تعاني من الإصابة بالوباء وهي فى سن متقدمة.

وقال رونالدينيو: "أصدقائي الأعزاء، أمي تعاني من الاصابة بـ Covid ونحن نكافح من أجل شفائها قريبًا، إنها في وحدة العناية المركزة، وتتلقى كل الرعاية. إن عائلتي في صراع من أجل أن تتعافى ميغيلينا (71 عاما)، وتتمكن من مغادرة المستشفى شكراً لكم مقدماً على صلواتكم وطاقاتكم الإيجابية وعاطفتكم".

وفى أواخر أكتوبر الماضي، كان الأسطورة البرازيلي رونالدينيو نجم فريق برشلونة السابق، قد أعلن عن إصابته بفيروس كورونا "كوفيد 19"، ونشر رونالدينيو فيديو قال فيه إنه اكتشف إصابته بفيروس كورونا، وأنه في حالة جيدة ولم تظهر عليه أي أعراض حتى الآن، مضيفًا: "سألتزم الحجر المنزلي والعزلة حتى يتم التأكد من سلبية الاختبارات".