ريهام عبد الغفور تظهر برفقة زوجها لأول مرة .. شاهد
تاريخ النشر : 2021-01-23 15:48

نجحت الدمية الشهيرة "أبلة فاهيتا" في كسر طوق السرية المفروض على زوج النجمة ريهام عبد الغفور، حيث يظهرا معا للمرة الأولى الجمعة في حلقة خاصة من برنامج "لايف من الدوبلكس".

ريهام عبد الغفور احترمت طوال السنوات الماضية رغبة زوجها في الابتعاد عن الأضواء، فلم يشاركها أبدا الظهور ببرنامج التوك شو ولا حتى حفلات افتتاح المهرجانات الفنية، كما حرصت ريهام على عدم نشر صور تجمعهما عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، ويمثل ظهوره غدا أول تعارف بينه وبين جمهور زوجته، ومن المقرر أن يشارك في فقرة خاصة مع زوجته برفقة الدمية فاهيتا، بعد ظهور ريهام بمفردها في الفقرة الافتتاحية مع الدمية كارو.

يذكر أن ريهام عبد الغفور احتفلت مؤخرا بنجاح شخصية منى بطلة حكاية "ربع قيراط" وأشارت إلى وجود تشابه بينهما، مع التلميح لتعرضها للخيانة في زواجها الأول، ولكنها تداركت سريعا مؤكدة أنها لا تلوم زوجها الأول الآن وتلتمس له العذر.

وأضافت، "ريهام"، خلال لقائها مع الإعلامي عمرو الليثي، ببرنامجه "واحد من الناس"، على قناة "الحياة"، أن نجاح شخصية "منى" وتعاطف الناس معها كان بسبب أنها مسالمة ولا تؤذي وتضحى من أجل اسرتها وهي شخصية موجودة في معظم البيوت المصرية، وبعد تعرضها للخيانة تركت كل شيء واستسلمت لأحزانها دون الإساءة لوالد أطفالها، وردة الفعل هذه تشبهها.

وتابعت: هناك سيدات من الممكن أن تتحمل الخيانة وأن تتعايش لتستمر الحياة، ومن الممكن أن تعمل نفسها مش واخدة بالها، لكن أنا من نوعية الستات اللي مش ممكن تتحمل الخيانة، زواجي الأول انتهى بسبب الخيانة لكن ده لأننا كنا لسه صغيرين ومعندناش خبرات، لكن دلوقتي إحنا أصدقاء والعلاقة بينا عائلية.

وأوضحت ريهام، أنها اعتذرت عن أدوار كثيرة لاهتمامها وتركيزها في شخصية منى، متابعة: "كنت مركزة علشان ما تطلعش أقل من شخصية فريدة في مسلسل زي الشمس".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Riham Abdel Ghafour_Official (@rihamabdelghafour)