غزة: إسعاد الطفولة ينظم حفلاً ختامياً لدورة المنتجات الغذائية
تاريخ النشر : 2021-01-21 11:16

غزة: نظم مركز إسعاد الطفولة التابع لبلدية غزة حفلاً ختامياً لدورة المنتجات الغذائية بعنوان " صناعة الألبان والاجبان" التي عقدها المركز بالتعاون مع الإدارة العامة للإرشاد الزراعي والتنمية الريفية بوزارة الزراعة.

وحضر الحفل الذي أقيم في قاعة المركز بمنتزه البلدية الرئيس؛ مدير عام الشؤون الثقافية والمراكز في البلدية م. عماد شحادة صيام، والقائم بأعمال مديرة المركز حنين الوحيدي، والقارئ عاهد زينو، ورئيس قسم التنمية الريفية في الوزارة م. هدى أبو ندى، المهندسة تتيانا أبو عودة، وطاقم مشرفات المركز، والمشاركات بالدورة.

بدروها؛ أكدت حنين الوحيدي ضرورة الارتقاء بالجانب المعرفي والنظري والعملي في تدريب وتأهيل المرأة لبناء وقيادة مشاريعها الخاصة والتي تمكن المرأة من ممارسة دورها الريادي في المجتمع كعضو منتج وفعال في كل المجالات.

وأضافت أن مركز إسعاد الطفولة لديه خطط وبرامج سينفذها خلال العام ضمن جهوده للارتقاء بواقع المرأة والطفل وفئات مختلة من المجتمع المحلي.

وشكرت الوحيدي المشرفات على الدورة وإيناس حلس، وفدوى كحيل، وسميرة حمزة، وأمال الشاويش، وعلا حميد على دورهم في إنجاح الدورة وإكساب المشاركات مهارات مختلفة.

وتخلل الحفل عرض فيلم قصير عن دورات تمكين المرأة وجرى توزيع شهادات على المشاركات وافتتاح الرواق الذي استمل على أهم إنتاج المشاركات في الدورة من المواد الغذائية.