ايها الرئيس ابومازن كيف يمكن اقناعك انك على خطأ ؟
تاريخ النشر : 2021-01-19 09:43

لعل السيد الرئيس تابع او فريقه تابع كثرة المقالات والكتابات والسوشيال ميديات بضرورة عدوله عن اجراءات تمت بحق موظفي السلطة بالمحافظات الجنوبية غزة ..

كما وكان هناك من قبل اكثر من تلك الكتابات والنداءات بكثيرررررررر وواقعيا لم يتم الاستجابة المتوخاه .. السؤال هنا لماذا ؟ لماذا اصرار سيادتكم على موقفكم وهل ذلك نابع من قدرة البطانة على اقناعكم بالاستمرار ام ان الامر منك مباشرة ومن قناعاتكم ؟

السيد الرئيس طالما ان هناك اكثر من طرف واكثر من شخص يطالبون بنفس العدالة والانصاف لموظف غزة التابع لكم اذن هناك ظلم واضح وجلي بسبب قرارات لكم ..

واخر تلك المناشدات والمطالبات جاءت من عضو مركزية سابق لحركة فتح .. ورغم ذلك ورغم ما نتج من اثار لقرارات سيادتكم على الموظف واسرته وبالتالي على المجتمع فلما لا تحرك ساكنا ؟

دخيل عرضه لقلمك هذا القلم على صغر حجمه الا انه انتج مشاكل واجراءات تثقل اي قيادة ستأتي بعدك ( بما اننا لسنا مخلدون فيها ) كما يثقل على الوطن ذاته ..

قد اقسمت اليمين سبادة الرئيس فهل ترى امام تلك المناشدات ان اليمين تم او يتم الالتزام بما جاء فيه ؟

السيد الرئيس لقد كثرت مظاهر التظلم والظلم في حق الموظف في غزة فمثلا لما لم يتم التقاعد القسرررري للعسكريين وفقا لما تعارف عليه العسكري والنظام ككل براتب كامل ومكافاة التقاعد ووفق اخر راتب تلقاه العسكري الذي ساهم في الحفاظ على كرسي رئاستكم ؟ واسوة بزملاء لهم سابقين ..

كما لما اعتماد قطع الراتب عن الموظف ليصبح سيفا مسلطا على رقبته مما يدفع الى عدم الابداع نحو تقديم الخدمة العامة المطلوب منك ومنهم تأديتها ..

ولما صمتك نحو اعتماد تقاعد مالي ما انزل الله به من سلطان مع ان الامر ليس صمتا بقدر ماهو قناعة لديكم وتلك مصيبة كبرى !

ولايمكن اغفال قص الراتب بقيمة الثلث والنصف في بعض اخر لصالح من هذا ؟ ماذا فعلت غزة لك وللسلطة بموظفيها التابعين للسلطة ؟

السيد الرئيس المنطق والعقل يفرضا انفسهما هنا نحو شخصكم وصفتكم حيث ان تمت كل تلك القرارات نتيجة تمتعك باذان تصغي كليا للبطانات والمستشارين فتلك مصيبة كبرى وان كانت تمت نتيجة لقناعتكم فالمصيبة اكبر وأشد واخطرررررر !!!!

ومع هذا وامام ذلك فهناك صفة بتمتع بها موظف غزة الكبير منهم والصغير المسامحة ان حصل على حقه والنسيان لمن ظلمه ولما ظلمه اي هناك فسحة للتراجع وتصحيح قناعااااااتكم او تنظيف اذانكم عند الاستماع للمشورى السم والقاتلة ..

هناك فرصة للتراجع عما وقع .. فالامر سيدي الرئيس لايجوز معه العناد فلا يحق لك ذلك كقائد .. كمسؤول ..

السيد الرئيس الكثير من ابناء شعبك يعرفوا عنك بعض من صفاتكم الشخصية ومنها العناد ونصيحة لسبادتكم الشعب لاااا يعاتد .. لانه الرئيس الذي يعاند شعبه قد يذهب الوصف له الى امور غير سليمة وغير سارة مطلقا ..

السيد الرئيس دخيل عرضك كيف يمكن لكل المنادين بالعدالة اقناعك بضرورة التصويب والتصحيح وانكم على خطأ ولربما خطيئة وتغيير قناعتكم للمنطق للواقع وليس للخيال ؟

ايها الرئيس ان فرحة وترحيب مواطني غزة المتعلقين بموظفي السلطة هناك اهم مليون مرة من تأييد واثناء كل دول العالم على مراسيمكم ( لاتدع البطانة تدهشك بكثرة تأيد وتشجيع دول العالم لمراسيمكم ).. لان غالببة دول العالم تحترم مواطنيها ولا تقص رواتبهم ولا تقطعها ولا تقاعدهم عنوة وتجاوزا وتعسفا ..

السيد الرئيس لقد رفض الرئيس المصري السابق النصيحة لحماية بلده ومنصبه وصفته فكان النصر حليل الشعب المصري ..

ابومازن ان كنت قد عانيت سابقا وفق وجهة نظرك من ظلم تعرضت له فانك قد جربت ذلك الشعور لكن يبدو انك ناسي هالشعور والا لما سمحت بكل تلك المظاهر السيئة والظالمة تقع بحق موظف السلطة بغزة ..!

قبل فوات الاوان استمعوا الى السيد ناصر القدوة ..... ما طرحه بخبرته الموضوعية والمتخصصة ووفق موقعه وصفته ودبلوماسيته الراقية ورؤيته الفكرية تدعو الجميع الى التوقف عندها .. انه نموذج للقائد الفتحاوي حامي المشروع الوطني والغيور جدا عليه ..