حركة الأحرار تنجز فعالية توزيع كمامات طبية على آلاف المواطنين في كافة محافظات قطاع غزة
تاريخ النشر : 2020-12-02 15:12

غزة: اختتمت حركة الأحرار الفلسطينية، يوم الأربعاء، فعاليتها الأولى ضمن حملة "استهتارك سيقتل أحبابك"، بعنوان (كمامتك حمايتك).

 وذلك في سياق دعم وإسناد جهود وزارة الصحة وكافة المؤسسات العاملة لمواجهة وباء كورونا.

حيث شارك ما يقارب من 500 عضو متطوع من كوادر الحركة، ودائرة العمل النسائي فيها في تنفيذ هذه الفعالية الكبرى، والتي تم خلالها توزيع عشرات الآلاف من الكمامات وبروشور توعوي مع خارطة فلسطين على المارة من أبناء الشعب في الطرقات والمفترقات الرئيسية، وعلى الطلاب والطالبات أمام المدارس الثانوية والإعدادية في كل محافظات غزة.

وأوضحت الحركة أن ذلك اسهامًا منها في تعميم سلوك ارتداء الكمامة، وتعزيز الالتزام بالإرشادات والتوجيهات الوقائية الصادرة عن وزارة الصحة.

وقد أطلقت الحركة هذه الحملة انطلاقاً من إحساسها بالمسؤولية والواجب للقيام بدورها الوطني والاجتماعي المطلوب من كافة القوى والفصائل والمكونات الشعبية والمجتمعية التي يقع على عاتقها جميعا تكثيف الجهود والسير صفاً واحداً في معركة مواجهة فيروس كورونا، ومساندة الطواقم الطبية والشرطية والأمنية لدعم جهودها الكبيرة والمقدرة التي تقوم بها من أجل حماية شعبنا من خطر هذه الجائحة والحفاظ على سلامة الجبهة الداخلية بشكل عام.

وقد لاقت الحملة استحساناً وترحيباً وتعاوناً كبيراً من أبناء الشعب الفلسطيني، الأمر الذي يعزز قناعة الحركة بأهمية العمل على مواصلة هذه الحملة وتنفيذ المزيد من الفعاليات الهادفة خلال الأيام والأسابيع القادمة.