أول مستخدم للبرنامج الأشهر "تيك توك" يتابعه 100 مليون شخص .. تفاصيل
تاريخ النشر : 2020-11-27 16:01

أصبحت الفتاة الأمريكية تشارلي داميليو وتبلغ من العمر 16 عاما أول مستخدم لتطبيق تيك توك يتجاوز حسابه 100 مليون متابع، وحققت هذا الرقم الهائل من المتابعين بعد عام ونصف فقط من ظهورها على التطبيق الشهير، مما جعلها حاليا من بين المشاهير الأعلى دخلا على التطبيق، يأتي ذلك بعد أيام من الجدل حول سلوكها في فيديو على موقع يوتيوب.

بدأت الفتاة البالغة من العمر 16 عاما في مشاركة مقاطع فيديو لها وهي ترقص في غرفة نومها، ملفها الشخصي على تيك توك وخارج المنصة حقق ارتفاعا كبيرا وبشكل صاروخي العام الماضي في عدد المتابعين، وأصبحت الفتاة أول مستخدم للتطبيق يحصل على 50 مليون مشترك في أبريل.

وفي الحلقة الأولى من مسلسل عائلتها الواقعي، عشاء مع عائلة داميليو، ادعى المعجبون أن النجمة تصرفت بطريقة غير لائقة مع الطباخ الشخصي الذي أعد العشاء للعائلة، وقام أكثر من 600 ألف معجب بإلغاء متابعتها بسرعة، احتجاجا على ذلك التصرف، لكن الجدل خفت حدته وتلاشى تدريجيا، بعد أن شاركت داميليو مقطع فيديو اعتذرت فيه عن سلوكها، ووعدت بالتصرف بطريقة أفضل، وفقا لهيئة الإذاعة البريطانية.

وظهرت داميليو لأول مرة في فيلم الرسوم المتحركة "ستاردوج وتربوكات" في عام 2019، وأدت تمثيلا صوتيا إلى جانب الممثل لوك إيفانز، والممثلة جيما أرتيرون وآخرين، كما تعاونت مع علامات تجارية عالمية في خطوط الموضة والمكياج، كما سمت شركة "دانكن دونتس" مشروبا باسم الفتاة، كما ستصدر الفتاة كتابها الأول، في وقت لاحق من العام الجاري.

ووفقا لمجلة فوربس، فقد أكسبتها هذه الصفقات ما يقدر بنحو 4 ملايين دولار في العام الماضي وحده، وكتبت الفتاة علي حسابها بموقع تويتر: "100 مليون شخص يدعمونني ... لا أصدق فعلا أن هذا حقيقي".